يمكنك تجربة The Crew Motorfest مجانًا ولفترة محدودة

تم إصدار The Crew Motorfest لأجهزة الحاسب الشخصي وبلايستيشن واكس بوكس اليوم، وبالنسبة لكل الذين يرغبون في تجربتها، ستكون الساعات الخمس الأولى مجانية وإليك طريقة الحصول على الفرصة.

لدى “ذا كرو موتورفيست” فترة زمنية محدودة للعب بشكل مجاني وهي بين 14 و17 سبتمبر، ما عليك سوى زيارة المتجر الرقمي لمنصتك والبحث عن The Crew Motorfest واختيار الإصدار العادي، وسوف يكون هناك خيار لتنزيل اللعبة الكاملة وتثبيتها، ولا تقلق فإن وقت اللعب المجاني الذي تبلغ مدته خمس ساعات يبدأ عند تشغيل اللعبة لأول مرة وليس عند بدء التنزيل.

نظرًا لأنك سوف تلعب اللعبة الكاملة بحد زمني خلال الفترة التجريبية بدلاً من “ديمو” منفصل للعبة، فسيتم نقل تقدمك بكل بساطة إذا قررت شراء اللعبة الكاملة في أي وقت، حيث ذكر مدير اللعبة أن النسخة التجريبية توفر تجربة أفضل عن تواجد ديمو منفصل للاعب بإختبار كل شيء موجود في اللعبة.

المنصات المتاحة لتجربة The Crew Motorfest

  • الحاسب الشخصي على المتاجر الآتية: Ubisoft Store/Ubisoft Connect/Epic Games Store.
  • PlayStation 4
  • PlayStation 5
  • Xbox One
  • Xbox Series X|S

تعدنا لعبة السباقات “ذا كرو موتورفيست” بالحفاظ على إرث سلسلة The Crew لجعل العنوان أفضل تجربة قيادة في السلسلة، سيتسابق اللاعبون في شوارع مدينة “هونولولو”، أو النزول إلى منحدرات البركان، أو المغامرة في أعماق الغابات المطيرة أو على الطرق الجبلية الوعرة، أو القيادة بسلاسة على الشواطئ المشمسة.

هل انت مستعد لتجربة النسخة المحدودة خلال هذه الفترة عزيزي القارئ؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button