الاخبار

لعبة The Last Of Us Part 2 تحصل على صور فنية جديدة و كتيب خاص..

واحدة من اكثر العناوين المنتظرة هذا العام لعبة The Last Of Us Part 2 تحصل على مجموعة من الصور الفنية الجديدة بالتعاون بين مطوري اللعبة Naughty Dog و Dark Horse, الصور الجديدة اتت على شكل كتيب جميل لغلاف هو الاحلى و الاجمل لاي لعبة في عامنا الحالي حتى الان.

كتيب الصور الجميل هذا يأتينا بعنوان The Art Of The Last Of Us Deluxe Edition و يحوي ما يقارب 200 صفحة غينة بالصور الفنية الجديدة بالاضافة لتعليقات مطوري اللعبة عن اكثر اللحظات الخاصة في تصوير المشاهد و اللحظات المؤثرة داخل اللعبة و غيرها, اليكم ادناه صورة لغلاف كتيب اللعبة الجميل.

الصورة تحتوي على تأثير عاطفي جدا رائع حيث نلاحظ ان الغلاف يحتوي على صورة ايلي و هي تعزف الموسيقى مستندة على جذع شجرة ما و لكن اذا اخرجت الكتيب من الحاوية فستلاحظ كيف تحولت الصورة لتصبح ايلي تقف خلف نفس جذع الشجرة و لكن هذه المرة تحاول الدفاع عن نفسها من احد الجماعات الدينية التي شاهدناها في عروض اللعبة السابقة و يمكنكم مشاهدة الصورة بالاسفل ايضا.

اما الصورة الاجمل والتي تعطينا فكرة اضافية اخرى عن ما سنواجهه من احداث داخلها و غيره هي هذه التي ستشاهدونها ادناه مباشرة, حيث نشاهد “ايلي” صاحبة الشخصية الرئيسية في الجزء القادم مختبئة من الاعداء الذين شاهدناهم يهاجمون ام “ايلي” حسب لفرضيات و النظريات في احد عروض اللعبة السابقة.

يذكر ان سعر هذه النسخة من الكتيب تساوي تقريبا 90 دولار امريكي اما النسخة العادية منه تساوي 40 دولار امريكي و كلتاهما ستصدران في السادس عشر من شهر يونيو (6) الموافق للعام الحالي, و حاليا يمكنكم طلب هذه النسخ عبر موقع Amazon.

اما لعبة The Last Of Us Part 2 فبعد تأجيل موعد اطلاقها الذي كان مقررا في شهر فبراير (2) المقبل من هذا العام اصبح موعد اطلاقها الجديد في التاسع و العشرين من شهر مايو (5) ايضا الموافق لهذا العام, ما هو رأيكم بالكتاب و سعره و صورة الغلاف الخاصة به..!؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار