لعبة The Last Of Us Part 2 تحصل على صور فنية جديدة و كتيب خاص..

واحدة من اكثر العناوين المنتظرة هذا العام لعبة The Last Of Us Part 2 تحصل على مجموعة من الصور الفنية الجديدة بالتعاون بين مطوري اللعبة Naughty Dog و Dark Horse, الصور الجديدة اتت على شكل كتيب جميل لغلاف هو الاحلى و الاجمل لاي لعبة في عامنا الحالي حتى الان.

كتيب الصور الجميل هذا يأتينا بعنوان The Art Of The Last Of Us Deluxe Edition و يحوي ما يقارب 200 صفحة غينة بالصور الفنية الجديدة بالاضافة لتعليقات مطوري اللعبة عن اكثر اللحظات الخاصة في تصوير المشاهد و اللحظات المؤثرة داخل اللعبة و غيرها, اليكم ادناه صورة لغلاف كتيب اللعبة الجميل.

الصورة تحتوي على تأثير عاطفي جدا رائع حيث نلاحظ ان الغلاف يحتوي على صورة ايلي و هي تعزف الموسيقى مستندة على جذع شجرة ما و لكن اذا اخرجت الكتيب من الحاوية فستلاحظ كيف تحولت الصورة لتصبح ايلي تقف خلف نفس جذع الشجرة و لكن هذه المرة تحاول الدفاع عن نفسها من احد الجماعات الدينية التي شاهدناها في عروض اللعبة السابقة و يمكنكم مشاهدة الصورة بالاسفل ايضا.

اما الصورة الاجمل والتي تعطينا فكرة اضافية اخرى عن ما سنواجهه من احداث داخلها و غيره هي هذه التي ستشاهدونها ادناه مباشرة, حيث نشاهد “ايلي” صاحبة الشخصية الرئيسية في الجزء القادم مختبئة من الاعداء الذين شاهدناهم يهاجمون ام “ايلي” حسب لفرضيات و النظريات في احد عروض اللعبة السابقة.

يذكر ان سعر هذه النسخة من الكتيب تساوي تقريبا 90 دولار امريكي اما النسخة العادية منه تساوي 40 دولار امريكي و كلتاهما ستصدران في السادس عشر من شهر يونيو (6) الموافق للعام الحالي, و حاليا يمكنكم طلب هذه النسخ عبر موقع Amazon.

اما لعبة The Last Of Us Part 2 فبعد تأجيل موعد اطلاقها الذي كان مقررا في شهر فبراير (2) المقبل من هذا العام اصبح موعد اطلاقها الجديد في التاسع و العشرين من شهر مايو (5) ايضا الموافق لهذا العام, ما هو رأيكم بالكتاب و سعره و صورة الغلاف الخاصة به..!؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button