هذه هي التحولية التي ستحتاج اليها من اجل استخدام جهاز PSVR على جهاز PS5..

رغم ان سوني قد اعلنت عن ان نظارات الواقع الافتراضي PSVR ستكون مدعومة بشكل كامل على جهاز PS5 الا انها وضعت بعض العقبات في طريق كل من يمتلك هذه النظارات وينوي استخدامها مع الجهاز الجديد عند شرائه الشهر القادم.

هذه العقبات تبدأ في عدم دعم كاميرة PS5 الجديدة لنظارات PSVR لذلك سيتوجب عليك امتلاك كاميرة جهاز PS4 السابقة, اما العقبة الثانية هي ان سوني لم تضع مدخل خاص لتوصيل كاميرة PS4 في جهاز PS5 لذلك سيتوجب عليك استخدام كيبل تحويل لربط الاثنين معا.

اما العقبة الاخيرة فهي طريقة الحصول على هذه التوصيلة والتي لن تضعها لك سوني ضمن محتويات الجهاز عند شرائه وسيتوجب عليك شرائها بشكل منفصل من احد المتاجر او من خلال متاجر وكلاء سوني في بعض البلدان ويمكنك القاء نظرة اولى على شكل هذه التوصيلة بالاسفل.

ايضا حسب ما علمنا فاذا كنت لا تمتلك نظارات PSVR وتريد شرائها فننصحك بان تنتظر قليلا كون سوني بدأت في وضع هذه التوصيلة ضمن محتويات النسخ الجديدة وهذا ما بدا لنا من النسخة اليابانية ولكن لا نعلم ما اذا كانت تنوي فعل الشيء نفسه في نسخ السوق الغربي والعربي ام لا.

جهاز PS5 سيتوفر في الاسواق المحلية يوم 19 نوفمبر القادم ويمكنك طلب الجهاز وملحقاته من اكسسوارات والعاب مسبقا من خلال بعض المتاجر المحلية.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار