ارقام قياسية تحققها لعبة GTA Online و Red Dead Online و روكستار تكافئ اللاعبين..

يحتفل مجتمع لاعبي شركة روكستار اليوم بإنجاز عظيم حققته كلا من لعبة GTA Online و لعبة Red Dead Online, حيث قامت شركة روكستار و عبر موقعها الالكتروني بالكشف عن بعض الارقام القياسية التي حققتها كلتا اللعبتين في موسم العطلات سنشارككم هذه الارقام ادناه, بناء عليه شكرت الشركة اللاعبين و اعلنت عن جوائز كمكافأة لهذه الانجازات ايضا سنذكرها لكم ادناه.

لعبة GTA Online و بعد تحديث الكازينو الصادر في شهر اغسطس الماضي تضاعف عدد لاعبيها بشكل كبير و بعدها تم اطلاق تحديث اخر للكازينو كسر هذا التحديث الرقم القياسي السابق, و بسبب هذين التحديثين اعلنت الشركة ان شهر ديسمبر (12) السابق كان و ما زال اكثر شهر حظيت اللعبة فيه بلاعبين نشطين على الشبكة منذ اطلاقها.

اما لعبة Red Dead Online فمنذ خروجها من مرحلة البيتا حظيت اللعبة بالكثير من التعديلات و التحسينات سواء في مستوى الاداء و نظام الحركة الخاص بالشخصيات او نظام اللعب و الموازنة و مكافحة انظمة الغش و الخداع لمنح اللاعب استكشاف عالم اللعبة الحيوي من خلال طور Free Roam المملوء بالنشاطات الجديدة و المتجددة و ايضا طرح الـ Outlaw Pass الذي قدم نظام المكافأت و تقدم مستوى الشخصيات الجديد.

ايضا محتوى Frontier Pursuits الذي قدم لمحبي اللعبة لاول مرة 4 شخصيات مختصة حسب رغبة اللاعب و هم The Bounty Hunter و Trader و Collector و Moonshiner حيث سيتمكن اللاعب من التقدم بشخصيته حسب اختيارة و فتح المزيد من المهارات الخاصة بكل تخصص.

كل هذا المحتوى دفع اللعبة لتحقيق ارقام مرتفعة خلال شهر ديسمبر و بعد تحديث Moonshiner حصلت اللعبة على معدل اعلى من اللاعبين خلال شهر يناير و سيكون هناك المزيد و المزيد من المحتوى الجديد للعبتين سيتم اطلاقه خلال السنة الجديدة.

المكافأت..

للاحتفال بهذه الانجازات الكبيرة التي حققتها كل من GTA Online و لعبة Red Dead Online ستقدم روكستار عدد من المكافأت لجمهور اللعبتين و الذي سيكون على النحو التالي:

لاعبي GTA Online سيحصلون على ما قيمته 2 مليون من عملة اللعبة GTA$ و هي المكافأة الاضخم حتى الان في اللعبة حيث سيحصل اللاعب على 1 مليون منها في حال دخوله الى اللعبة بعد 30 يناير الجاري و حتى 5 فبراير القادم بينما سيحصل على 1 مليون الاخرى في حال دخوله الى اللعبة في 6 فبراير و حتى 12 فبراير.

بينما سيتلقى لاعبو Red Dead Online سلسلة من الهدايا، بما في ذلك حرية الوصول إلى الأدوار المختارة Special Role، هديا خاصة بعناصر Special Role الخاص بما في ذلك:

1- The Gunslinger’s Cache

العب في الفترة مابين 28 يناير و 3 فبراير للحصول على مسدس مجاني من Schofield Revolver و Varmint Rifle المجانية و حزمة الذخيرة Ammo Bundle التي تحتوي على 100x من ذخيرة Split Point Revolver، و 100x من ذخيرة Pistol Ammo السريعة، و 100xمن ذخيرة Repeaterاكسبرس، و 100x  من ذخيرة Slug Shotgun، و 20x ذخيرة متفجرة.

2- The Bounty Hunter’s Kit

العب في الفترة ما بين 4 و 10 فبراير للحصول على ترخيص Free Bounty Hunter و 25x من Bolas و 25x من اسهم Tracking Arrow.

لا يزال هناك الكثير في عام 2020 حيث ستحصل لعبة GTA Online على إضافة سلسلة سباقات open wheel المفتوحة التي تضم جميع أنواع السيارات الجديدة – مع سباقات عالية الوتيرة و منعطفات ستختبر قدرتك على التحكم بالمركبة و الكثير من التحديات التي ستواجهها في المسارات, هذا ليس كل شيء حيث سيكون هناك الكثير من المحتوى قادم خلال العام الجديد 2020.

كما هو معلن في الماضي، سيستمر عالم Red Dead Online بالنمو و التوسع في عام 2020 حيث سيتم توسيع نظام لعب Frontier Pursuits بأدوار إضافية ومهام جديدة والعديد من التحديثات المهمة القادمة خلال العام.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى