كابكوم تؤكد: Resident Evil Resistance ليست تابعة لعالم السلسلة..

يتحضر مجتمع اللاعبين لاستقبال اللعبة المنتظرة بنسخة الريميك Resident Evil 3 و التي سيرافقها طور الاونلاين باسم Resident Evil Resistance, هذا الطور الذي شكل مفاجأة للاعبين منهم من انتقده و منهم من احبه فقط لانه يحمل اسم السلسلة بشكل عام.

لكن ليس بالضرورة ان يكون طور Resident Evil Resistance الذي سيكون مرافقا لريميك الجزء الثالث تابعا للسلسلة و احداثها..!, الجواب بالطبع هو لا حسب ما صرح به منتج اللعبة فابيانو خلال مقابلة له مع مجلة بلايستيشن الرسمية التي قام بتغطيتها موقع GamesRadar و اكمل بالاتي ادناه:

طور Resistance هو تجربة مختلفة تماما عن اي جزء في السلسلة و احداثها بنا في ذلك السيناريو فيه لا يتوافق مع احداث السلسلة بشكل عام, و لكن مع ذلك سيواجه اللاعب من خلاله اعداء مألوفين مثل الزومبي و Master Mind.

ايضا تم سؤال المنتج عن السبب الذي دفعهم لارفاق لعبة اونلاين مثل “Resistance” داخل ريميك لعبة Resident Evil 3 و اجاب بالاتي:

اعتقد بأن الريميك و طور Resistance يحملان الفكرة ذاتها, فكلاهما يظهران شخصيات تحاول النجاة و الهروب سواء “جيل” من النمسيس او المجموعة من Master Mind و ايضا كنا نتطلع دائما لادخال الاونلاين داخل سلسلة ريزدنت ايفل.

نذكر ان ريميك RE3 سيصدر في الثالث من شهر ابريل (4) القادم و سيرافقها طور Resistance على شكل حزمة, توقعاتكم لأداء الطور الجديد داخل اللعبة و هل سيزيد من عمرها الافتراضي..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button