الاخبار

شخصية Terminator تزور لعبة Ghost Recon Breakpoint ضمن حدث مؤقت..

بعد فشل ذريع للعبة Ghost Recon Breakpoint تحاول شركة يوبي سوفت جاهدة للعودة بهذا العنوان و النهوض به و لو قليلا حتى لا تهتز سمعة السلسلة ككل, و لذلك اولى المخططات هو الاعلان عن قدوم شخصية Terminator المشهورة الى عالم اللعبة في حدث مؤقت متاح حاليا..!

تكمن فكرة حدث شخصية Terminator في لعبة Ghost Recon Breakpoint الحالي هو القضاء على الة التدمير هذه التي و كما تشاهدونها في العرض تسقط عن طريق ضوء القمر الى جزيرة اورورا و تبدأ في حملة التدمير الخاصة بها.

يذكر ان هذه اللعبة هي الجزء اللاحق للجزء الصادر في عام 2017 لعبة Ghost Recon Wildlands و الذي على عكس الجزء الحالي قد حقق نجاحا باهرا و هائلا ساهم في بقاء اللاعبين نشطين على الشبكة حتى اطول فترة ممكنة مع دعم متواصل للاحداث و مختلف الازياء و غيرها.

اما بالنسبة لباقي مشاريع شركة يوبي سوفت التركيز يصب الان على لعبة Watch Dogs Legion و من ثم اعتقد بعدها ستصب الشركة تركيزها على لعبة Beyond Good & Evil 2 المنسية و هناك ايضا عدة مشاريع تعمل استديوهات الشركة كما كتبنا في خبر سابق.

اعلاه نشاهد عرض اخر يعطينا لمحة اكبر عن الحدث الحالي المتاح داخل اللعبة شاهدوه و اطلعونا عن رأيكم به ادناه في قسم التعليقات و الحدث و فكرته ايضا, هل اعجبكم و هل ستقومون بالقضاء على هذه الالة المدمرة داخل اللعبة..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار