كابكوم: وحش النميسيز في Resident Evil 3 سيكون اعند من مستر X و اكثر ذكاء..

عندما قدمت لنا كابكوم التايرانت مستر X في Resident Evil 2 ريميك كان بمثابة تهديد و مصدر رعب طوال الوقت حتى ان لم يكن ظاهر امامك فصوت خطواته كانت كافية لجعلك تشعر بالرعب طوال الوقت و لكن استعد لما هو اسواء من ذلك في ريميك Resident Evil 3 القادم هذا العام.

حسب ما جاء في مجلة البلايستيشن الرسمية من خلال موقع Gamesradar فقد اكدت شركة كابكوم انهم يسعون لجعل مسخ النميسيز اكثر عناد و ذكاء من مستر X و ايضا اكثر قوة من خلال الاسلحة الجديدة التي اصبحت بحوذته.

كان هناك بعض التداخل بين تطوير لعبة RE3 و RE2 وكلاهما يستخدم RE Engine ومن المؤكد أننا اتخذنا بعض العناصر التي تعلمناها من خلال بناء مستر X في RE2 لكن مسخ الـ Nemesis له اسلوبه الخاص في إرهاب اللاعب، وهو مطارد عنيد لا يمكن الاستهانة به خاصة انه يحمل عدة اسلحة الان.

خلال التطوير، رأينا ما فعلناه مع Tyrant العام الماضي في لعبة RE2 وكنا مصرين على تجاوز ذلك مع مسخ الـ Nemesis سواء في التصميم او في الذكاء الصناعي AI، فقد أعجبنا بما فعله فريق RE2 مع Tyrant لكننا أردنا التأكد من أن Nemesis سيكون ايقونة رعب منفصلة و له اسلوبه الخاص وسترى ذلك عندما تلعب اللعبة.

اذا كنت قد لعبت اللعبة الاصلية التي صدرت عام 1998 على البلايستيشن 1 فقد تتذكر وحش النميسيز الذي كان هدفه طوال الوقت مطاردت “جيل فالنتاين” بطلة اللعبة و لكن في ريميك Resident Evil 3 سيكون شكلة اكثر رعبا و ايضا سيكون اكثر ذكاء حيث ستجده يصل الى العديد من المناطق التي لم يكن يصل اليها في اللعبة الاصلية و ايضا بجانب البازوكة التي كان يحملها في السابق سترى النميسيز يظهر بسلاح جديد اخر و هو قاذف اللهب كما شاهدنا في العرض الاخير للعبة.

لعبة Resident Evil 3 ريميك ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 3 ابريل (4) من هذا العام و يمكنك متابعة اخبار و عروض اللعبة هنــا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button