احد خبراء Digital Foundry يؤكد ان God of War Ragnarök تتخطى دقة 1080p بكثير في نمط 120 اطار/ث

تجربة تقنية خارقة على بلايستيشن 5!

بدأت انطباعات لعبة God of War Ragnarök تصل الى الانترنت من خلال مواقع وقنوات النقاد، ويبدو من التجربة الاولية ان اللعبة ستكون واعدة سواء من حيث الحبكة القصصية او من حيث القوة التقنية خاصة على جهاز بلايستيشن 5.

من خلال احد خبراء فريق Digital Foundry الذين تمكنوا من تجربة اللعبة ونشر انطباعهم عبر القناة الخاصة بهم على يوتيوب، قال جون لينيمان ان دقة اللعبة في وضع اللعب 120 اطار/ث يفوق 1080p بكثير.

جاء هذا من خلال رد على نقاش دار بين متابعين على حسابه الخاص على تويتر حينما اقترح احدهم ان اداء اللعبة في نمط اللعبة المذكور يصل الى 90 اطار/ث، بينما اشار الاخر الى ان دقة اللعبة ديناميكية وتستقر عند 1080p في الاساس، الا ان لينيمان تدخل وقال ان هذا غير صحيح على الاطلاق، واكد ان الدقة اعلى من ذلك بكثير.

لينيمان لم يوضح تحديداً الى اي مستوى ترتفع الدقة ولكن التوقعات تشير الى انها قد تصل الى 1440p او ربما 1800p، وفي حال تم تأكيد ذلك بالفعل فستكون لعبة God of War Ragnarök تجربة تقنية فريدة من نوعها في استغلال قدرات جهاز سوني الجديد بلايستيشن 5.

يذكر ان المطورين في استديو سانتا مونيكا قد اكدو ان اللعبة ستقدم 4 انماط لعب على جهاز بلايستيشن 5 وهي كالتالي:

اوضاع تشغيل God of War Ragnarok على بلايستيشن 5

  • وضع الدقة – 4K مع 30 اطار/ث (مغلق).
  • وضع الدقة – 4K مع 40 اطار/ث (مغلق).
  • وضع الاداء – 60 اطار/ث، وضوح ديناميكي.
  • وضع الاداء – يستهدف حتى 120 اطار/ث.

اللعبة من المفترض ان تصدر على اجهزة بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 يوم 9 نوفمبر القادم، بينما ستكون مراجعتنا النهائية للعبة متاحة يوم 3 نوفمبر القادم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button