تسريب تفاصيل جديدة حول لعبة Elden Ring, لن تكون عالم مفتوح..

في معرض E3 الماضي كشف استيديو FromSoftware مطور لعبة Bloodborne و Sekiro: Shadows Die Twice عن عنوانه الجديد Elden Ring الذي سيأتي بالتعاون مع الكاتب الروائي جورج مارتين كاتب قصة صراع العروش الشهيرة, لكن منذ الكشف عن اللعبة لم نحصل على الكثير من المعولمات حولها سوى ذلك العرض الغامض و بعض التفاصيل البسيطة.

اليوم مصدر جديد ادعى انه حصل على معلوماته من مصدر داخلي في الاستيديو نشر عبر منتدي Reset Era بعض التفاصيل الجديدة حول عالم اللعبة و اسلوب اللعب, لكن نذكر في البداية ان هذا المصدر قد سرب قبل ذلك بعض اخبار العاب FromSoftware و له سمعته بين المتابعين لاخبار هذه الالعاب.

في البداية عالم اللعبة لن يكون مفتوح بالمعنى الحقيقي كما في العاب العالم المفتوح المعروفة من مطورين اخرين و لكن ستقدم اللعبة مساحات مفتوحة و وصف هذا المصدر عالم اللعبة بالتالي:

اذا كنت مثلي لم تقم بتجربة معظم العاب العالم المفتوح التي صدرت في الاونة الاخيرة فلا تقلق من بناء FromSoftware لعوالم العابها التي يسمونها عالم مفتوح و لكن هي تميل اكثر الى ان تكون مساحات مفتوحة اكثر من كونها عالم مفتوح بالكامل.

و واصل هذا المصدر حديثه بان عالم لعبة Elden Ring سيحتوي على مساحات اكثر انفتاح من العاب الاستيديو السابقة ولكن في نفس الوقت يحاول المطورين البقاء بعيدا عن فكرة العالم المفتوح الكاملة و حسب المصدر فالمطورين ابتكروا طريقة جديدة للربط بين هذه المساحات بممرات مصممة بدقة كما كان في العابهم السابقة.

اختتم المصدر حديثه عن اللعبة بانها مستوحاة بشكل كبير من فكرة لعبة قتال العمالقة الرائعة Shadow of the Colossus التي صدرت على البلايستيشن 2 في السابق و حصلت على ريميك من استيديو بلوبوينت للبلايستيشن 4 و لكن لا نعلم ما المقصد من هذا التشبيه و هل يعني اننا سنواجه عمالقة في لعبة Elden Ring و سيستخدم اللاعب حصان للقتال و التنقل بين مناطق اللعبة؟! يبقى الامر مبهم بعض الشيء..

Shadow of the Colossus
Shadow of the Colossus

نتوقع ان يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول لعبة Elden Ring في الاسابيع و الاشهر القادم خاصة ان اللعبة من المقرر لها ان تصدر هذا العام لذلك ننتظر الكشف عن الكثير من التفاصيل الجديدة التي نتوقعها خلال الفترة القادمة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button