إشاعة: سوني تعطي الضوء الأخضر للعبة Days Gone 2

سوني تغير خططها تجاه العنوان..

من الشائعات الأخيرة خصوصًا بعد انتهاء حدث PlayStation، هناك تخبطات كبيرة داخليًَا في استوديوهات سوني من إلغاء بعض العناوين ووصولًا إلى عمليات تسريح بالجملة. لكن الأمر المثير للاهتمام مؤخرًا أن هناك احدى المشاريع الحصرية للمنصة قد ترى النور أخيرًا، وبحسب الشائعات قد نرى Days Gone 2 مجددًا.

من الواضح حسب الشائعات أن شركة سوني قد غيرت خططها تجاه مطورها Bend Studio وبدأوا في العودة إلى عنوان Days Gone 2، هذه الشائعات تأتي من المسرب Liz الذي يشتهر بتسريباته الضخمة مع استوديو Bungie وبالتحديد مع لعبة Destiny 2 وقد اعطانا الكثير من الأفكار مسبقًا عن توسعة Lightfall قبل إطلاقها خلال بداية هذا العام.

المسرب Liz قد اكتسب ثقة الكثير من اللاعبين خلال السنوات الماضية، وتأتي هذه الشائعة بعد تعبير مخرج “دايز جون” عن خيبة الأمل هذه وهي Days Gone 2 التي كانت ستنطلق الشهر الماضي إذا كان تمسك المطور بكل خططه، ولكن يصنع استوديو Bend الآن عنوان جديد بعد أن رفض صاحب المنصة أي خطط للجزء الثاني.

بالطبع، رغم اختلاف اراء النقاد حول الجزء الاول Days Gone الا ان اللعبة قدمت تجربة فريدة من نوعها ونعتقد ان الغاء العمل على جزء جديد هو بمثابة خسارة فادحة لعناوين بلايستيشن الفردية. لكن يبدو انه تم التضحية بها من اجل تحويل الدعم الى العاب الخدمة الحية التي تضع سوني عليها امال كبيرة حيث تقبع 12 لعبة الان تحت التطوير النشط.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button