كابكوم تستعد لاختبار عنوان جديد و ترسل الدعوات الى سفراء Resident Evil

في خضم الموجه الكبيرة من التسريبات و الشائعات التي تتحدث عن العاب شركة كابكوم التي تقبع تحت التطوير لاطلاقها في المستقبل و التنقل بين شائعات لعبة Resident Evil 8 و عودة سلسلة Dino Crisis تبدأ اليوم الشركة و بشكل مفاجئ بارسال دعوات الى سفراء Resident Evil من اجل الاستعداد لاختبار شيء جديد.

حسب ما ظهر على الانترنت فقد بدأت كابكوم بارسال دعوات مخصصة فقط للمنتسبين الى رابطة سفراء Resident Evil تضع لهم جدول عمليات الاختبار الذي سيخوضوها خلال الفترة القادمة لتجربة عنوان غير معروف حتى الان و حسب البريد الالكتروني فسوف تبدأ عملية اختبار هذه اللعبة من 29 فبراير القادم و حتى 30 مارس في عدة دول مختلفة.

يذكر ان كابكوم تعتمد بشكل كبير على سفراء Resident Evil في اختبار عناوينها القادمة المرتبطة بسلسلة Resident Evil حيث يتم توقيع اعضاء هذه الرابطة على وثيقة NDA تمنعهم من الحديث عن اي تفاصيل حول الالعاب التي يقوموا بتجربتها و لكن هذا لا يمنع ان نرى بعض التفاصيل التي قد تجد طريقها الى الانترنت من مصدر مجهول كما هو معتاد لذلك نتوقع ان تزداد الشائعات و التسريبات حول هذا العنوان خلال لافترة القادمة.

Resident Evil Ambassador Test Application Form

ما هو هذا العنوان الذي سيتم اختبارة؟

حسنا, سفراء Resident Evil هذا يعني ان العنوان متعلق بسلسلة Resident Evil او ربما شقيقتها القريبة منها Dino Crisis و يمكن ان نحصر الامر الان بأن هذا المشروع الغامض الذي سيتم اختبارة ما بين Resident Evil 8 التي يشاع انها بالفعل تحت التطوير و لكن قد تحتاج الى المزيد من الوقت و ايضا لعبة Dino Crisis التي يشاع ان كابكوم لديها خطة للعودة باللعبة مرة اخرى على غرار ما فعلته مع سلسلة Resident Evil.

لكن ايضا لا يمكننا ان نستبعد Resident Evil 3 من الامر خاصة طور الاونلاين الذي قد يحتاج الى عدة مراحل من الاختبار خاصة ان موعد اخر مرحلة لاختبار اللعبة المزعومة في الدعوة ينتهي يوم 30 مارس اي قبل اطلاق لعبة Resident Evil 3 بشكل رسمي بـ 5 ايام لذلك قد يكون الامر مرتبط بها ايضا.

هذه توقعاتنا و الان ما هي توقعاتك انت للعنوان الذي سيقوم باختبارة سفراء Resident Evil خلال الفترة القادمة ؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button