لعبة Ghostwire: Tokyo كانت في الاساس The Evil Within 3، ماذاااااا!!!

رغم ان لعبة استيديو Tango Gameworks الجديدة Ghostwire: Tokyo لا تتبع او تتشابه مع سلسلة The Evil Within بشكل كبير. الا ان اللعبة بدأت حياتها بأنها The Evil Within 3 في الحقيقية لكنها تحولت لتصبح شيء جديد ومختلف.

عندما تم الإعلان عن Ghostwire: Tokyo لأول مرة في معرض E3 2019، قال المدير الإبداعي السابق إيكومي ناكامورا إنها لن تكون لعبة البقاء على قيد الحياة والرعب مثل ألعاب Tango Gameworks السابقة – The Evil Within و The Evil within 2. ومع ذلك، بدأت لعبة المغامرات والحركة المخيفة حياتها في الواقع باسم The Evil within 3، نعم هذا حقيقي.

موقع GameSpot اكد انه حصل على معلومات من فريق التطوير بأنه وقبل اتخاذ الشكل الحالي، تم التخطيط للعبة على أنها The Evil within 3 قبل ان تتغير بما يكفي لتصبح عنوان IP جديد كلياً.

تصميم اللعبة يبدو في الوهلة الاولى انها لعبة رعب، وهذا ما تم استنتاجه عندما بدأ الاستديو التلميح للعبة من خلال اظهار شخصيات تم تصميمها بطريقة الرعب النفسي حتى ان الكثير اعتقد انها بالفعل The Evil within 3. لكن الاختلافات بدأت تظهر بشكل كبير مع الكشف عن اللعبة وطريقة اللعب التي تعتمد على التعاويذ بالمنظور الشخصي الاول.

هناك الكثير من الالعاب التي تظهر من اساس لعبة اخرى لتتحول وتثبت نفسها كلعبة منفصلة ومختلفة ايضا. نتذكر في هذا الصدد لعبة Devil May Cry التي كانت في الاساس لعبة Resident Evil الا ان خطأ تقني جعلها تتحول الى لعبة حركة وقتال لمخلوقات غريبة متحولة.

يبدو ان الامر نفسه تكرر مع لعبة Ghostwire: Tokyo التي انشقت هي الاخرى عن لعبة رعب مشابه لسلسلة Resident Evil ومن نفس المبتكر، يا للمصادفة!!.

صراحتاً وبعد اطلاعي على هذه المعلومات ورغم اعجابي المتواضع بلعبة Ghostwire: Tokyo الا انني تمنيت ان الامر لم يحدث وان المشروع تم اكماله على انه لعبة The Evil within 3 التي قدمت تجربة رعب نفسي افتقدناها طوال السنوات الماضية.

نتمنى ان تكون هناك عودة جدية للعمل على The Evil within 3 وان لا تتكرر نفس الطفرة التي يجعل المشروع يتحول ليصبح شيء جديد ومختلف.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button