الكشف عن غلاف الحاوية المعدنية للعبة Resident Evil 3 Remake, تبدو رائعة..

اذا كنت تنتظر الحصول على الحاوية المعدنية للعبة Resident Evil 3 Remake فاليك الخبر السار حيث تم الكشف اليوم عنه و لكن للاسف سيكون حصري لمتجر البيع Best Buy و الامر المحير هو ان نسخة Collector’s Edition للعبة لن تحتوي على نفس الحاوية.

لكن في المقابل اذا كنت تريد شراء اللعبة من متجر Best Buy النسخة العادية سواء على البلايستيشن 4 او الاكسبوكس وان يتم اهدائك هذه الحاوية المعدينة الرائعة مجانا و التي تحتوي على صورة جيل فالنتاين من احد الجوانب و مسخ النميسيز على الجانب الاخر و اذا كنت تريد شراء الحاوية بشكل منفصل فيمكنك الحصول عليها بسعر 20 دولار فقط.

لعبة Resident Evil 3 Remake ستدور احداثها قبل بـ 24 ساعة من احداث الجزء الثاني و سيكون هناك ترابط بين الاحداث في مرحلة ما خاصة مع التحديث الاخير للعبة Resident Evil 2 و الذي اضاف مهمة العثور على احد الوثائق التي تركتها جيل هناك و لحسن الحظ سيشهد الجزء الجديد تحسينات على مستوى الرسومات و ايضا على مستوى احداث اللعبة و الشخصيات التي سيكون لها دور اكبر في الريميك بجانب تغيرات جذرية على مسخ النميسيز الذي اصبح اكثر ذكاء و قوة.

Resident Evil 3 Remake ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 3 ابريل (4) من هذا العام.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button