شركة EA: ما نقوم به على بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريس اكس سيفجر عقولكم

تستعد كل من سوني و مايكروسوفت اطلاق منصات الجيل الجديد بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريس اكس نهاية هذا العام و هناك العديد من الاستيديوهات و شركات الطرف الثالث التي وضعت يدها بالفعل على هذه الاجهزة و تعمل على تطوير عناوين مخصصة لها منها شركة EA التي وصفت هذه الاجهزة بانها ستفجر عقول الجميع.

خلال جلسة الكشف عن انجازات شركة EA للربع الثالث من السنة المالية 2019-2020 تطرق الرئيس المالي للشركة بليك جورجينسون للحديث عن اجهزة الجيل القادم ورغم انه لم يصرح بالكثير من التفاصيل الى انه اكد بان هذه الاجهزة تمتلك الكثير من القوة و هناك الكثير يمكن ان ينجزه المطورين باستخدام هذه القوة لتثير عقول الجمهور المترقب.

قوة الاجهزة المنزلية الجديدة ستكون أكبر بكثير من قوة الاجهزة الحالية, ويمكننا أن نفعل الكثير مع أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريس اكس والأشياء التي نقوم بها سوف تثير عقول الناس.

كما لاحظنا من حديث بليك فان بعض استيديوهات الشركة قد بدأت بالفعل بتطوير عناوين خاصة بهذه الاجهزة الجديدة و لكن لم يتم التطرق الى هذه العناوين و تبقى الاحتمالات مفتوحة للتوقعات و لكن نتمنى ان نرى عودة جديدة و قوية للعبة Mass Effect و Dragon Age..

من المفترض ان يتم اطلاق اجهزة الجيل الجديد بعد اقل من 10 اشهر من الان و لكن حتى الان مازلنا ننتظر الكشف الكامل عنها و التعرف على موعيد الاطلاق المحددة و الاسعار التي ستتوفر بيها عند صدورها و ربما تبادر سوني بالكشف عن جهاز البلايستيشن 5 خلال شهر فبراير و لكن حتى لحظة كتابة هذا التقرير لا يوجد اي تصريحات رسمية.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button