لعبة الرعب Little Nightmares II تحصل على تاريخ اطلاق وتأكيد نسخة الجيل الجديد..

الكثير منا ينتظر لعبة الرعب Little Nightmares II خاصة بعد تجربة الجزء الاول والذي نجح في ادخالنا في اجواء الرعب والترقب رغم غرابة عالم اللعبة وشخصياته, الجزء الثاني سيعطينا المزيد من ذلك واكثر.

خلال فعاليات الليلة الافتتاحية لحدث Gamescom 2020 حصلنا على نظرة كافية للعبة يسلط الضوء على اسلوب اللعب بطور التعاوني الذي سيعطي اللعبة متعة اكبر ولكن انتظر, مازالت اجواء الخوف والترقب موجودة واكثر ايضا.

ستتمكن من حال الالغاز بالتعاون مع صديقك في اللعبة وكذلك سيكون عون لك في الحالات الحرجة مثل الانزلاق من على الحافة والكثير من المواقف التي ستشعر خلالها بقيمة الصداقة.

اخيرا حصلنا على موعد اطلاق للعبة Little Nightmares II التي ستصدر على اجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي يوم 11 فبراير (2) من العام القادم 2021 وسيكون ايضا هناك نسخة للجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس ستصدر في وقت لاحق من العام القادم 2021 وستتمكن من الترقية من نسخة الجيل الحالي للجيل الجديد مجانا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى