تحديث لعبة Death Stranding الاخير يخلصك من مشهد المواجهة مع BTs..

لعبة Death Stranding تحتوي على الكثير من المشاهد السينمائية بعضها يكون ممتع و بعضها يصبح ممل مع التكرار خاصة مشهد المواجهة مع مخلوقات BTs عندما يتم تفعيل مساح Odradek لكي يتمكن من ارشادك على مكان تواجد هذه المخلوقات.

لمن لا يعرف او لم يتمكن من تجربة اللعبة حتى الان, فعندما يدخل سام بطل اللعبة الى المنطقة التي تتواجد فيها اشباح BTs يتم في تلك اللحظة تبطئة الوقت و الدخول في مشهد سينمائي لتفعيل مساح Odradek الذي يستخدمة سام في تحديد اماكن هذه الاشباح و تحديد بعدها و خطورتها و هذا المشهد يستمر لحوالي 10 ثوان.

التحديث 1.10 الذي اصبح متوفر الان للجميع سيتيح لك امكانية الغاء هذا المشهد حسب رغبتك و يمكن القيام بذلك من خلال الدخول الى قائمة الضبط الخاصة باللعبة و التوجهة الى Game Setting و من ثم الى اخر القائمة BTs encounter Warning و تختار اذا كنت تريد مشاهدته لمرة واحدة فقط بعد ذلك لن ترى المشهد من جديد او مشاهدته بشكل مستمر في كل مرة تواجه فيها الـ BTs.

Image

ربما تكون هذه الخطوة مهمة للذين يبحثون عن وسيلة لانهاء اللعبة في وقت قياسي Speed Run و لكن ايضا ستساعدك  انت على توفير الكثير من الوقت و انجاز المهمات بشكل اسرع خاصة انك ستستغرق وقت طويل في التنقل بين المناطق في عالم اللعبة.

هل ترى ان ابطال هذه الخاصية هي خطوة جيدة من كوجيما لتقليل المشاهد السينمائية المتكررة في اللعبة, شاركنا رايك؟ لعبة Death Stranding متوفرة على البلايستيشن 4 و ستصل الى الحاسب الشخصي في صيف هذا العام 2020.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button