الاخبار

شاهد مقاطع لاسلوب اللعب من حصرية بلايستيشن 5 المعلن عنها مؤخرا Stray

لعبة المغامرات الغريبة Stray تم الكشف عنها لاول مرة خلال حدث استعراض العاب بلايستيشن 5 الذي تم مؤخرا خلال الشهر الجاري يونيو واليوم يشاركنا المطورين في استيديو BlueTwelve بعض الصور المتحركة لاسلوب اللعب.

اتت صور طريقة اللعب الجديدة المتحركة (GIF) من خلال مدونة Stray DevBlog التي تحتوي على العديد من صور متحركة الملتقطة من نسخة اولية للعبة تظهر فيها القطة التي ستكون شخصيتك التي ستتحكم بها وهي تتجول وتستكشف هذا العالم المليء بالروبوتات والخالي تماما من البشر.

الصور ليست بجودة عالية حيث تم ضغطها إلى صور متحركة (GIF) ولكن يمكن ملاحظة مدى دقة الرسومات في اللعبة وايضا استخدام بعض قدرات جهاز بلايستيشن 5 مثل تقنية تتبع الضوء Ray Tracing التي تظهر بشكل واضح من خلال الانعكاسات على بقع الماء في الشوارع.

hk_wip_03_2017

HKgraphtest123

Int_hallway_0000_(2)

لعبة Stray  تعد من بين اكثر الالعاب التي لفتت انتباه الكثير عندما تم الكشف عنها في حدث بلايستيشن 5 والسبب انك ستتحكم بقطة طوال الوقت في عالم لا يوجد فيه اي بشري على الاطلاق وكل ما يقطن هذا العالم هم من الاليين البائسين الذين يحاولون ان يعيشوا عيشة البشر ولكن بطريقتهم الخاصة وهذا ما قد يثير الفضول عند الكثير من الذين يتيقون لتجربة اللعبة للتعرف على سر اختفاء البشر ودور هذه القطة التي تعتبر الكأن الحي الوحيد في هذا العالم الغريب.

لعبة Stray تأتي من مطور مستقل وستصدر حصريا على جهاز بلايستيشن 5 سنة 2021.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار