يبدو ان مشروع Bungie القادم سيكون مختلفة عن لعبة Destiny مع عناصر كوميدية!

نحن الان في مرحلة حرجة للمطورين حيث الكل منشغل في العمل على المشاريع الجديدة التي سيكون معظمها مجهزة للجيل القادم بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريس اكس و من بين هؤلاء المطورين استيديو Bungie الذي قدم لنا سلسلة Destiny.

اليوم و من خلال اعلان التوظيف الذي نشر على موقع Bungie الرسمي على الانترنت يظهر حاجة الفريق الى ضم مخرج فني للعمل على مشروع جديد و لديه القدرة على تصميم شيء كوميدي مع شخصيات طريفة وغريبة و هذا يجعلنا نبتعد بعض الشيء عن التفكير في Destiny 3 مثلا رغم ان بعض الاحيان تكون هناك مشاهد كوميدية و لكن لا ليس كثيرا.

الشيء الذي يبدو واضح من الاعلان هو ان اللعبة على ما يبدو ستكون مخصصة للعب الجماعي خاصة من الوصف الذي جاء في الفقرة التالية:

أنت في مهمة لإنشاء ألعاب تربط اللاعبين معا في مجتمعات مستثمرة بعمق؟ هل ترغب في العمل على شيء كوميدي مع شخصيات طريفة وغريبة؟ هل تفكر كثيرًا في كيفية تأثير الفن على طريقة اللعب، وكيف يمكن لتصميم الشخصيات أن يتحول الى cosplays، أو كيف يمكن ان تتحدث الشخصيات والبيئات عن ثقافات مختلفة في جميع أنحاء العالم؟

اذا مازالت فكرة اللعب الجماعي تحوم حول المشروع القادم و لكن يبدو ان لدى فريق التطوير في استيديو Bungie افكار جديدة يريدون تقديمها لكسر التكرار في العابهم و جعل اللاعب ينغمس اكثر في اجواء اللعبة التي سيكون لعناصرها تأثير كبير على اسلوب اللعب.

متى يمكن الكشف عن المشروع الجديد؟

حسنا, نحن مازلنا في بداية العام الجديد و مازال هناك الكثير من الفعاليات المهمة التي يمكن ان تشكل فرصة جيدة للكشف عن هذا المشروع الجديد مثل معرض E3 2020 في شهر يونيو و ايضا فعاليات الكشف عن اجهزة الجيل الجديد التي تلوح في الافق.

هل انت متشوق لترى ما الجديد الذي يجهزه لنا استيديو Bungie خلال هذا العام 2020 و بالتزامن مع اطلاق منصات الجيل الجديد؟ شاركنا توقعاتك بالاسفل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button