تقرير: متى سيتم إصدار نمط Master League للعبة eFootball 2024؟

تعمل لعبة كرة القدم الشهيرة لشركة Konami الغنية عن التعريف eFootball 2024 في الوقت الحالي بتحديث 3.0.0 الكبير الذي تم إصداره في سبتمبر، لكن من الواضح بأنها لا تمتلك بَعد نمط اللعب المتوقع والمرتقب هذه السنة Master League، الذي سيتم أخذه من سلسلة ألعاب Pro Evolution Soccer أو “PES” سابقًا.

يشبه نمط Master League إلى حد كبير نمط اللعب الشهير Career Mode أو “المهنة” في سلسلة العاب FIFA التي أصبح اسمها الان EA FC 24، الذي سمح للاعبين بإدارة فرق أحلامهم، وتولي مسؤولية الانتقالات، وبناء ناديهم الخاص النهائي الأفضل، وقد أعلن المطور عن أن إضافة نمط اللعب المُنتظر سيأتي كمحتوى قابل للتنزيل (DLC) مدفوع لهذا العام، إلا أنه لا يوجد مؤشرات أو أي علامة على ذلك، مما خيب آمال العديد من محبي السلسلة.

موعد صدور الماستر ليج “Master League” في لعبة eFootball 2024

لم يتم الإعلان عن تاريخ إصدار رسمي لنمط Master League ولم تصدر شركة Konami أي إعلانات جديدة بخصوصه باستثناء التغريدة المنشورة في مايو 2022 من أحد المصادر الرسمية للعبة eFootball، لكن ذلك لم يمنع العشاق المخضرمين من التكهن بموعد إصداره، حيث نشر أحد المُعدِّلين الذي يستخدم اسم DurandilPES خلال شهر سبتمبر موضوعًا لاستكشاف رموز اللعبة والذي حظي باهتمام كبير من عشاق اللعبة.

يُذكر في هذا الموضوع أن هناك إضافة لنمط يدعى “My League” الذي يبدو بأنه سيضع اللاعبين في مواجهة مبارياتٍ ضد الذكاء الاصطناعي، وقد عرضت لقطات الشاشة أيضًا أوصافًا أو تعليمات لهذا النمط المحدد، وهنا ما تقول: “كن مديرًا لفريقك المفضل وشارك في دوريات مختلفة حول العالم، حيث أنَّ مفتاح الفريق القوي هو المدير الناجح في نمط My League، الذي سوف تقوم فيه بصقل مهاراتك كمدير فريق من خلال اكتساب نقاط الخبرة خلال الدوري”.

علاوة على ذلك، يبدو بأن اللعبة تحتوي أيضًا على ملفات رسوم متحركة تتضمن الكلمات “ML” و”Final Chapter” والتي ربما تشير إلى أن نمط اللعب المذكور في طريقه قريبًا، حيث يمكننا أن نتوقع إطلاق My League أو Master League بناءً على هذه المعلومات قبل الربع الأول من عام 2024.

وعلى الرغم من أن هذه المعلومات تبدو واعدة للغاية، لكن علينا أن نضع في ذهننا أنه لم تكن هناك أي إعلانات رسمية حتى أثناء التحديث الضخم الذي حصلت عليه اللعبة خلال شهر سبتمبر، وكذلك علينا الانتباه إلى أنَّ المعلومات التي حصلنا عليها من فك تشفير رموز اللعبة قادمة من النسخة المحمولة للعبة eFootball 2024، لذلك هناك احتمالٌ جيد بأن الإصدارات الأخرى من اللعبة لا تمتلكها بعد.

هذا إلى حد كبير كل ما نعرفه حتى الآن عن تاريخ الإصدار المحتمل لنمط Master League في eFootball 2024، يرجى التعامل مع هذه المعلومات بحذر حيث لم يتم تأكيد أي منها من قبل Konami، وسنطلعكم بكل جديد فور توفره!.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button