تحديث: تعطل سيرفرات لعبة GTA 5 Online و Red Dead Online في بعض البلدان حول العالم..

يبدوا ان سيرفرات لعبة GTA 5 Online قد تعطلت و بالتزامن مع ذلك بدأت بعض التقارير تظهر من بعض اللاعبين في مناطق مختلفة حول العالم بتوقف اللعبة و صعوبة في تسجيل الدخول اليها.

تحديث: المشكلة بدأت تصل الى سيرفرات لعبة Red Dead Online حيث بدأ بعض اللاعبين يعاني من صعوبة في الاتصال بسيرفرات اللعبة و الدخول الى Social Club من خلالها.

Image

بدأت لعبة GTA 5 Online على الإنترنت تواجه مشكلات الاتصال في حوالي الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مكة حيث ما زال اللاعبون غير قادرين على تسجيل الدخول او بدء اللعب و يبدو ان المشكلة منفصلة عن شبكة البلايستيشن و الاكسبوكس و Steam التي لا تعاني من اي مشاكل في الاتصال في الوقت الراهن و هذا يوجه دائرة العطل الى سيرفرات روكستار في بعض البلدان.

المشكلة ظهرت في البداية في بعض البلدان الاوروبية و بريطانيا و لكن بدأت بعض التقارير تصل من بلدان اخرى حول العالم و يبدو ان تأثير المشكلة جزئي و ليس كامل و لكن حتى هذه اللحظة لم تتحدث روكستار عنها.

بعض منصات Down Detector الخاصة بسيرفرات اللعبة بدأت بتسجيل انقطاع الاتصال مع سيرفرات اللعبة ابتدأ من مساء اليوم و كان معظم الاشارات تشير الى انقطاع Online Play و بعضها يشير الى انقطاع الاتصال بـ Social Club و حسب خريطة تحديد الانقطاع فهذا العطل يتركز في المملكة البريطانية و بعض البلدان الاوروبية و امريكا و الساحل الغربي.

ايضا تمكنت منصة Down Detector من تحديد اكثر من 500 خطأ في الاتصال قادمة من بعض بلدان العالم دون تحديد لذلك اذا كنت تواجه صعوبة في الاتصال فلا تقلق فقد تكون بسبب هذه المشكلة.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button