مساحة لعبة Greedfall سوف تكون صغيرة للغاية مقارنة بالألعاب الأخرى..

لعبة Greedfall من فريق Spiders تُعد من الألعاب الواعدة القادمة لنا على مختلف المنصات، ومع عرض أسلوب اللعب الذي قام الإستديو بإطلاقه قبل عدة أيام بدأنا نتحمس أكثر وأكثر لللعبة لأنّها تُقدّم رسوميات جيدة وأسلوب لعب متنوع وحرية كبيرة للاعبين. موعد إصدارها بدأ يقترب أكثر وأكثر كل يوم، ومع إقترابه علمنا حجم اللعبة على أجهزة اللعب المنزلية.

وفقاً لصفحة اللعبة على متجر اكسبوكس، سوف يكون حجم Greedfall على الاكسبوكس ون 10.31 غيغابايت، وهو حجم ضئيل للغاية بالنسبة للعبة كبيرة نسبيّاً. وسوف يكون حجم اللعبة 11 غيغابايت على البلايستيشن 4 بناءً على صفحتها على متجر المنصة، لا يوجد معلومات حول حجم نسخة الحاسب الشخصي لكنها سوف تكون قريبة من هذا الرقم.

لعبة Greedfall سوف تصدر في العاشر من سيبتمبر على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي كما ذكرنا أعلاه، مؤخراً علمنا أيضاً أنّ اللعبة سوف تدعم دقة 4K وسوف تحتوي على نظام تخصيص للشخصيات وأنّ قراراتك وحواراتك باللعبة تؤثر بشكل كبير على التقدم، حيثُ يمكنك إكمال المهمات بعدة طرق مُختلفة. سوف تحتوي اللعبة على عدة طُرق مختلفة للقتال حيثُ سوف يكون هنالك القتال القريب والقتال بالأسلحة النارية او القتال بإستعمال السحر، والسحر يبدوا رائع حقاً باللعبة.

ما رأيكم باللعبة؟ استديو Spiders قدّم لنا ألعاب سابقاً لكنّها للأسف لم تكن كما وعدنا بها، فكل من لعبة The Technomancer و Bound By Flame لم تحصل على النجاح المتوقع لها من الاستديو. شاركونا بآرائكم حول اللعبة بالتعليقات! أنا حقاً مُتحمس للعبة وأتمنى أن تكون كما نتوقعها.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button