ساعد مايكروسوفت في ايجاد ثغرات شبكة Xbox Live و احصل على 20000$..!

الاسبوع الماضي اعلنت شركة مايكروسوفت عن برنامجها الجميل Xbox Bounty Program الخاص باللاعبين الصيادين لثغرات شبكة Xbox Live, بحيث من سيساعد الشركة في كشف ثغرات الشبكة حاليا او مستقبلا ستتم مكافئته بمبلغ 20 الف دولار امريكي ستأخذ على دفعة واحدة..!

اي لاعب, شخص عادي, مهتم بالتكنولوجيا او ايا كان يستطيع المشاركة في البرنامج بحيث يتقدم بتعريف المشكلة الخاصة بشبكة Xbox Live لشركة مايكروسوفت, و من ثم ستقوم الشركة بالبحث في المشكلة سواء كانت تقنية او بسيطة مزعجة و تتأكد من صحتها و بعدها سيتم تقييم هذه المشكلة على سلم مالي يبدأ من 500 دولار امريكي و ينتهي بالعشرين دولار امريكي حسب ضخامة المشكلة او الثغرة المكتشفة من قبل اللاعب.

يمكنكم البدأ بإيجاد اي مشكلة تتعلق بالشبكة و مشاركتها مع الفريق الخاص بالشركة لكشف الضعف من هنا و من ثم كما قلنا سيتم البحث في المشكلة و التأكد من صحتها فعليا و بعدها ستخضع للتقييم المالي لمكافأة اللاعب, و صرحت الشركة بما يلي ذكره بعد اطلاق هذا البرنامج التفاعلي مع اللاعبين:

برنامج Xbox Bounty Hunter موجه للاعبين و باحثي الامن و التكنولوجيا للمساعدة في التعرف على اي مشاكل, ثغرات او ضعف في شبكة الاكس بوكس, ناهيكم عن كونه برنامج تفاعلي.

اذا, محبي الجهاز و الشركة و ايضا محبي الحصول على المال ابدأوا بمساعدة الشركة الان و تحصلوا على مكافأتكم منها في الحال, ما هو رأيكم بهذا البرنامج و فكرته, هل ترونه تفاعلي حقا..!

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button