لعبة Cyberpunk 2077 لن تدعم الواقع الافتراضي..

عندما نتحدث عن أكثر الألعاب المنتظرة للعام قد يأتي العديد من الأسماء مثل النسخة المُطورة من فاينال فانتسي 7 او لعبة Dying Light 2 لكن على قمة القائمة غالباً ما ستكون لعبة Cyberpunk 2077 القادمة لنا من استديو CD Project RED الذي يقف خلف سلسلة ذا ويشتر. مؤخراً تم تأجيل اللعبة لشهر سبتمبر كما حصل مع العديد من الألعاب الأُخرى لكن البارحة علمنا من أحد فريق التطوير أنّ اللعبة التي تدور أحداثها بعد خمسة وسبعين سنة من الآن لن تدعم الواقع الافتراضي — بالوقت الحالي على الأقل.

في مقابلة جون مامايس من استديو سيدي بروجكت ريد مع موقع OnMSFT تم التطرق إلى موضوع الواقع الافتراضي (VR) وحول ما إن سيكون متاح في لعب الأدوار Cyberpunk 2077, قال لنا جون أنّ الفريق يملك نسخ المطورين من نظارات الواقع الافتراضي لكنه قرر تخطيها، في تصريحه الكامل قال:

حاولنا، كنا نُفكّر في الواقع الافتراضي لكننا لا نعمل على أيّ شيء يتعلق به. لقد حصلنا على نسخ المطورين من الـ VR وبعض الأشياء قد تعمل بالواقع الافتراضي لكنه غير قابل للنموا والتطبيق بعد. أنت لا تجني الكثير من الأموال من الواقع الافتراضي بعد إنما ما زال تجريبي. انا أُحب الواقع الافتراضي لكننا لا نعمل على أيّ شيء بخصوصه.

هذا الأمر غير مُفاجئ نظراً لعدم تحدث استديو التطوير عن هذا الموضوع مِنذُ الكشف عن اللعبة إلّا أننا نتوقع وجود تعديل سيضيف طور الواقع الافتراضي لـ Cyberpunk 2077 على الحاسب الشخصي في حال كانت تدعم التعديلات بالطبع، لكن يجدر بالإشارة أنّ ألعاب الاستديو السابقة كانت تدعمهم بشكل رسمي.

ما رأيكم أنتم بهذا الموضوع؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button