لعبة Garena Free Fire تحتفل بشهر رمضان وتعلن عن حدث خاص!

لعبة Garena Free Fire هي من أشهر ألعاب الباتل رويال على الهواتف المحمولة وهي من الألعاب التي اهتمت في مجتمع اللاعبين العربي. مؤخراً تم الإعلان عن تعاونها مع الممثل المصري محمد رمضان واليوم أعلنت عن حدث لشهر رمضان الذي باتَ على الأبواب.

هذا الحدث يدعى “رحلة رمضان” وأصبح متاح ضمن اللعبة للاعبين ابتداءً من اليوم, ستشهد رحلة رمضان “مهمة أسبوعية” متاحة للاعبين. ويمكن للاعبين كل يوم اثنين البدء بمهمة جديدة والانتهاء منها كل يوم أحد. كما تتاح للاعبين فرصة إنهاء المهام اليومية للحصول على العديد من المكافآت المختلفة مثل المظلة وحقيبة الظهر والقسائم وصندوق تغيير تصميم الأسلحة.

ستنتهي المهام الأسبوعية في الخامس عشر من مايو. تشمل رحلة رمضان أيضاً حدثاً داخل اللعبة يطلق عليه اسم “Glory for Ramadan“، ويستمر من 19 أبريل إلى 5 مايو حيث يختار اللاعبون فصيلاً واحداً ويجمعون النقاط عن طريق إنهاء المهام أثناء تنافسهم في مواجهة الفصائل الأربع الأخرى.

 

وفي هذه الرحلة الرمضانية، سيستمتع لاعبو منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بحدث مفاجئ خاص داخل اللعبة بعنوان “Guess the Ambassador” حيث تتاح للاعبين فرصة تخمين السفير الجديد للشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وجمع الرموز المميزة للحصول على شخصية Garena Free Fire الجديدة والعديد من الشخصيات الأخرى ضمن المكافآت في اللعبة, اعتقد ان السفير القادم واضحة معالمه في الصورة التي شاركها معنا حساب اللعبة العربي على الفيسبوك.

في نهاية البيان الصحفي، شكرَ فريق التطوير جميع اللاعبين بالمنطقة وشجعتهم على خصيص وقتهم خلال شهر رمضان للعائلة والشكر والعطاء.

من الرائع دائماً أن نرى أحداث خاصة للمجتمع العربي والإسلامي في صناعة الألعاب. ما رأيكم في حدث Garena Free Fire الرمضاني هذا؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى