شاهد كيف تبدو لعبة Bloodborne 2020 عندما تنتقل الى العصر الحديدث, شيء رائع جدا..

بين الحين و الاخر نحصل على صور فنية متقنه يقوم برسمها بعض الهوات و عشاق الالعاب و قد نجد هذه الصور في بعض الاحيان تتفوق على الرسوات الحقيقية او ربما تكون مصدر ايحاء والهام لشيء جديد كما هو الحال مع هذه الصور المميزة للعبة Bloodborne 2020 النسخة المستقبلية.

الكثير يعلم ان احداث لعبة Bloodborne تدور في الماضي السحيق في عالم من الخيال يملئه السحر و الشعوذة و المخلوقات الغريبة و لكن هذا الرسام الماهر تمكن من نقل فكرة اللعبة الى الوقت الحاضر, خمن ماذا؟ لقد بدت الفكرة رائعة جدا و سترضي الكثير من جمهور اللعبة.

مواجهة احد الوحوش على سطح احد الابنية الحديثة او داخل احد القطارات قد تكون فكرة رائعة, ايضا مشاهدة تلك الوحوش العملاقة و هي تغزوا مدننا وتتنقل بين ناطحات السحب و المجمعات باشكالها الغريبة ستكون فكرة رائعة للعبة و اذا لم تقتنع بكلامي عليك مشاهدة الصور ثم شاركني رأيك في قسم التعليقات بالاسفل.

لعبة Bloodborne لها شعبية كبيرة خاصة انها جائت مبنية على فكرة العاب Souls مع بعض التغيرات التي اعطتها هويتها الخاصة و منذ اطلاق اللعبة قبل عدة سنوات على البلايستيشن 4 و الجميع ينتظر ان يرى جزء جديد لها خاصة ان الشائعات و التلميحات تشير الى وجود اللعبة بالفعل تحت التطوير و ربما يتم الكشف عنها في حدث الكشف عن البلايستيشن 5 المرتقب او قد ننتظر الى معرض E3 2020 في شهر يونيو من هذا العام.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button