لعبة Dreams اصبحت “احلام” بعد دعم اللغة العربية..

الحصرية المرتقبة للبلايستيشن 4 لعبة Dreams ستصدر خلال ايام و يبدو ان هذا هو الوقت المناسب ليتم الاعلان عن المفاجأة التي تجهزها بلايستيشن الشرق الاوسط للجمهور هنا و هو ان اللعبة ستكون داعمة للغة العربية.

لعبة Dreams او احلام بعد ان تحولت لدعم اللغة العربية ستقدم للاعبين امكانية اللعب و صنع العابهم و مشاركتها مع اصدقائهم و لكن لنكون صادقين فهذه اللعبة تعد استيديو صغير لتطوير الالعاب يمكن للاعب استخدام مهاراته و قدراته لصنع العاب مصغرة و ربما اكبر من ذلك حتى و قد شاهدنا العديد من اللاعبين الذين تمكنوا من صنع اشياء معقد باستخدام اللعبة و الادوات الكثيرة التي تقدمها من اجل صنع العابهم الخاصة.

أحلامك مالها حد والخيال ماله نهاية, لعبة أحلام قادمة باللغة العربية! احلم بها و العبها في ١٤ فبراير, اطلبوها مسبقاً من الآن

حساب بلايسيتشن الشرق الاوسط

دعم اللغة العربية سيكون على شكل ترجمة للقوائم و الحوارات في اللعبة و اعتقد ان هذا الاعلان عن دعم العربية في اللعبة سيفتح مجال كبير امام اللاعب العربي ليستغل الامكانيات التي تقدمها لعبة احلام من اجل الابداع في تحويل الكثير من الافكار الى شيء حقيقي و مشاركته مع اصدقائه على الشبكة.

للاسف لم نحصل على فيديو للعبة يستعرض لنا كيف ستبدوا اللغة العربية فيها و لكن نتوقع ان يكون عرض الاطلاق الذي سيصدر خلال الايام القادمة مأخوذ من النسخة العربية.

لعبة احلام ستصدر على البلايستيشن 4 في 14 فبراير الجاري فهل انت مستعد لتحول احلامك الى حقيقية, شاركنا رأيك و افكارك في قسم التعليقات بالاسفل..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button