مصدر: لعبة Legend of Zelda: Breath of the Wild 2 لن تصدر هذا العام..

لعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild كانت من أفضل الألعاب التي حصلنا عليها هذا العقد بدون شك فقد حققت تقييمات عالية جداً ومن العام الماضي لم نرى الجزء الثاني الغير مُسمى منها بعد لكن الجميع اعتقد أنّها ستصدر بوقتٍ لاحق من 2020.

سبب هذا الإعتقاد هو أنّ ألعاب الطرف الأول من نينتندو قليلة جداً هذا ا لعام والسبب الثاني هو أنّ الشركة قد تريد التنافس مع أجهزة الجيل القادم من البلايستيشن والاكسبوكس بعطلة نهاية العام خاصةً مع إعلانهم عن عدم إطلاق نموذج جديد من السويتش في هذه السنة كما كان مشاع.

اليوم أيضاً علمنا أنّ Legend of Zelda: Breath of the Wild 2 لن تصدر بعطلة هذا العام، تأتي لنا هذه المعلومة من شخص يدعى Sabi على تويتر. سابي له تاريخ حافل بمعلومات داخلية عن شركة نينتندو لذا يمكننا القول أنّ مصدر الشائعة قوي، سبب عدم إطلاقها قبل نهاية العام هو أنّ فترة تطويرها “استغرقت وقت أكثر من المتوقع”.

الأمر الآخر المُثير للإهتمام هو أنّه في نهاية التغريدة قال أنّ اللعبة التي ستصدر في عطلة 2020 ستملك “عجلات”, نعتقد أنّه يتحدث عن الجزء التاسع من ماريو كارت لكنه أمر مفاجئ نظراً لنجاحات Mario Kart 8 Deluxe التجارية — لكن ربما نينتندو تريد مفاجئتنا.

https://twitter.com/New_WabiSabi/status/1223329470028730368?s=20

لحد الآن لا نعلم ما تطبخهُ لنا نينتندو لكن وفقاً للتسريبات الأُخرى من ذات المصدر، قد نحصل على لعبة Paper Mario جديدة بالإضافة لعنوان ثنائي الأبعاد من سلسلة Metroid. ما رأيكم أنتم؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button