يبدو أن سوني تستعد لإطلاق لعبتين تصويب أونلاين خلال العامين القادمين

من الواضح أن هذا ضمن خطة سوني لإطلاق ألعابها الخدمية

يبدو أن سوني تريد تحقيق المزيد مع ألعاب الطرف الأول الخاصة بها. لعبة God of War Ragnarok حققت نجاح مبهر منذ إطلاقها في نوفمبر الماضي وكانت أسرع عنوان مبيعًا للمنصة على الإطلاق بل ودخلت حفل جوائز الألعاب وحصلت على الزخم المطلوب. لكن بشكل ما، تريد PlayStation أن تحافظ بكل الطرق الممكنة على هذا التقدم، ويبدو أنها تعمل على ذلك.

من خلال مجتمع Resetera، ومن خلال رصد ملف تعريف أحد الفنانين على LinkedIn، الذين يعملون في استوديوهات بلايستيشن، ظهر لنا أنه يعمل على لعبتين تصويب لم يتم الإعلان عنهم بعد. وفقًا لملفه ستكون اللعبة الأولى تصويب ولكن من منظور الشخص الثالث على عكس لعبة التصويب التي تستهدف 2024 والتي ستأتي بمنظور الشخص الأول، ويبدو أنهما تتبنيان أسلوب اللعب التعاوني.

الفنان Frank Aliberti يعمل في استوديو Arrowhead Studios الذي يعمل على لعبة التصويب من منظور الشخص الثالث ويعمل أيضًا للمطور Firewalk Studios للعبة التصويب الثانية. مع تأكيد كل هذه المعلومات القيمة، للأسف لم نحصل على أي إطار زمني للإطلاق. من ناحية التوجه الفني يمكننا الشعور بالراحة لأننا سنرى من Aliberti عمله في لعبة Death Stranding 2.

خطة سوني كانت تشير إلى صدور 10 ألعاب خدمية عند حلول عام 2026، ومع الأخذ في الاعتبار بأن هاتين اللعبتين هما لعبة تصويب MultiPlayer ويعد الاستحواذ على مطور Destiny هو شيء محوري لخطة الشركة ويمكننا أن نرى مشروعه الأول لشركة سوني خلال العاميين القادمين أو في مطلع 2025.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button