لعبة Cyberpunk 2077 ستحتوي على “75 قصة شوارع” مختلفة…

جميعنا ننتظر تجربة لعبة Cyberpunk 2077 على أحر من الجمر وكنا سنكون قريباً جدا من موعد إطلاقها لكن للأسف مؤخراً أعلن لنا استديو CD Project RED عن تأجيله لموعد الإطلاق كما حصل مع العديد من الألعاب المختلفة وقال أنّه يحتاج هذا الوقت لكيّ يقوم بتحسين مختلف جوانب اللعبة من بينها العالم المفتوح الذي على ما يبدو ستحتوي على نشاطات كثيرة.

في مقابلة جون ماميس، رئيس فريق كراكوو باستديو CD Project RED مع موقع OnMSFT علمنا أنّ اللعبة لن تدعم الواقع الافتراضي عند إطلاقها وربما للأبد وضمن المقابلة أيضاً علمنا أنّ Cyberpunk 2077 ستحتوي على أكثر من خمسة وسبعين “قصة شارع” يمكنك لعبها خلال استكشافك لمدينة نايت سيتي. في المقابلة قال لنا ماميس:

لقد قمنا بتطوير عناصر العالم المفتوح بوقت متأخر من فترة التطوير الخاصة بلعبة ذا ويتشر 3 وكان يعمل عليهم شخصان او ثلاثة فقط بينما الآن هناك خمسة عشرة شخص يعمل على مهمات العالم المفتوح.

قصص الشوارع هي مثل مهمات صغيرة, هناك قصة لكن لا يوجد مقاطع سنيمائية لتقديم السرد لكنها ستكون وسيلة لإستكشاف عالم اللعبة ورفع مستوى الشخصية. أعتقد أنّه هناك حوالي خمسة وسبعين قصة شارع بالإضافة لنشاطات أُخرى.

بالمقابلة أيضاً علمنا أنّ Cyberpunk 2077 ستقدم لنا تقنيات مختلفة من ضمنها تقنية الإضائة العالمية (Global Illumination) بالوقت الفعلي وننصح اللاعبين بالحصول على نظام Dolby Atmos للصوت للحصول على التجربة الكاملة بعد مدحه له.

هل أنتم متشوقون لتجربة هذه القصص عندما تصدر اللعبة في سبتمبر؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button