ستتمكن من التدخل في قتالات مايلز وبيتر داخل لعبة Spider-Man 2..

إذا كنت تتحكم بالأول لا يعني نسيان الآخر..

حلقة State of Play الأخيرة منحتنا العديد من المعلومات التي ننتظرها حول حصرية بلايستيشن 5 القادمة لعبة Spider-Man 2 التي أصبحت ذهبية وجاهزة للإطلاق.

كشف Insomniac Games عن ميزة سلسلة وأنيقة في لعبة Spider-Man 2 والتي تسمح للاعبين بمقابلة الرجل العنكبوت الآخر أثناء التأرجح حول عالم اللعبة. وكما تم التأكيد سابقًا، سيتمكن اللاعبون من التبديل على الفور بين بيتر ومايلز، واعتمادًا على من يلعبون، قد يواجهون جريمة القتال الأخرى في شوارع نيويورك.

كشف James Ham، مدير الرسوم المتحركة المساعد في Insomniac Games، عن هذه الميزة خلال مقابلة مع راديو Gamertag. وأضاف أنه عندما يرى اللاعبون سبايدرمان الآخر مشغولًا بالحفاظ على شوارع نيويورك خالية من الجريمة، فسيكون بمقدورهم الانضمام إليهم وتقديم المساعدة.

والعكس ممكن أيضًا، أي أن الرجل العنكبوت الذي لا نلعب به سوف ينضم إلينا بشكل عشوائي بينما نحارب المجرمين. يعتقد Insomniac أن هذه طريقة “رائعة” للاعبين لتجربة كلتا الشخصيتين.

أكدت Insomniac Games سابقًا أن اللاعبين لن يكونوا قادرين على التبديل بين بيتر و مايلز “تقريبًا” على الفور فحسب، بل سيكونون أيضًا قادرين على السفر السريع بسلاسة مع فترة توقف قليلة جدًا. بالحديث عن السفر السريع، سيتمكن اللاعبون من القفز بأنفسهم إلى موقع معين باستخدام الشبكات كمقلاع.

يذكر أن اللعبة ستصدر حصريًا على جهاز PS5 في تاريخ 20 أكتوبر القادم هذا العام، كما ننوه أن انطباعات اللعبة أشارت إلى أننا مقبلين على مشروع هو الأقوى حتى الآن من فريق التطوير.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button