استيديو Platinum Games يشوقنا بافتتاح موقع غامض على الانترنت..

كنا نتحدث اليوم عن محاولة استحواذ شركة مايكوسوفت على استيديو Platinum Games مؤخرا و لكن الاخير فضل ان يبقى يعمل بشكل مستقل و رغم انه لا يمتلك اي عنوان خاص به و كل ما عمل عليه من العاب سابقة هي مشاريع لشركات الاخر ولكن يبدو ان الامر سيتغير قريبا جدا.

اليوم قام الاستيديو بافتتاح موقع جديد على الانترنت يشوقنا من خلاله لاعلان ما سيتم الكشف عنه قريبا, الموقع الجديد يحمل اسم Platinum4 و عند زيارته لا يوجد سوى رقم 4 فقط يظهر في منتصف الشاشة دون وجود اي تفاصيل اخرى يمكن من خلالها التوصل الى اي تلميح, فربما يكون هذا الرقم عد تنازلي ليوم الكشف بعد 4 ايام او قد يكون اشارة الى لعبة محددة.

شيء اخير نريد الاشارة اليه و هو طريقة ظهور الرقم 4 و التشويش الذي يحدث له يجعلنا نعتقد ان الامر ربما يكون مرتبط بلعبة NieR و لكن ايضا هناك العديد من الاحتمالات الاخرى خاصة ان الشائعات تتحدث مؤخرا عن نية الاستيديو نقل لعبة  Wonderful 101 الى البلايستيشن 4 و ايضا اضف الى ذلك شائعات قيام الاستيديو بالاعلان عن العنوان الاول له و الخاص به بعد صفقة التعاون مع شركة تينسينت الصينية التي قدمت الدعم الكامل الى الاستيديو من اجل ذلك.

ربما يكون هذا التشويق للمشروع الجديد الخاص بالاستيديو و ربما يكون احد المشاريع الاخرى التي يتعاون بها مع شركات اخرى و المجال مفتوح للاحتمالات التي لا يمكن حصرها و ليس امامنا سوى الانتظار لنرى ما هو الجديد الذي يجهزة لنا استيديو Platinum Games.

ما هي توقعاتكم و امنياتكم من هذا الاستيديو ؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button