فريق التطوير يؤكد ان لعبة سايبربانك 2077 لن تصدر على جهاز النينتندو سويتش..

لعبة سايبربانك 2077 المرتقبة من قبل العديدين لن تصدر لجهاز النينتندو سويتش بل ستكون مخصصة لاجهزة الجيل الحالي من المنصات المنزلية و ايضا الجيل اللاحق الذي تبدأ اولى شهور دورة حياته في نهاية العام الجاري و بالتحديد في موسم العطلات القادم.

خلال مقابلة اجراها موقع OnMSFT مع مامايس رئيس استديو CD Project Red المسؤول عن تطوير لعبة سايبربانك 2077 حيث قال فيها ما يلي عندما تم سؤاله عن امكانية اطلاق اللعبة لاجهزة الجيل المقبل من المنصات المنزلية وكون لعبتهم السابقة ذا ويتشر 3 صدرت على جهاز النينتندو سويتش فهل سنرى لعبة سايبربانك 2077  هي الاخرى تجد طريقها الى جهاز نينتنيدو فكان الرد:

اغلب مطوري العناوين الكبيرة الان لديهم عتاد اجهزة الجيل المقبل (نسخة المطورين) و نحن كذلك لدينا عتاد الجهازين المقبلين, لكن تركيزنا اولا هو اطلاق اللعبة على اجهزة الجيل الحالي و من ثم التفكير في اجهزة الجيل المقبل.

اما فيما يخص جهاز النينتندو سويتش, للاسف الجهاز لا يمكنه تحمل اللعبة لأنها ستبدو ضخمة جدا على عتاده و قدراته.

نذكر بأن اللعبة تم تأجيل اطلاقها حيث كان من المقرر لها ان تصدر في الاسواق في السادس عشر من شهر ابريل (4) القادم من هذا العام, اما الان فقد اصبح موعد اطلاقها الجديد هو السابع عشر من شهر سبتمبر (9) الموافق لهذا العام ايضا.

قبل الختام نذكر ايضا بأن المطور نفسه اكد ان اللعبة لن تدعم الواقع الافتراضي عندما تصدر على الرغم من كونها من منظور الشخص الاول و هو عامل مساعد لتلك التقنية و يمكنكم متابعة باقي التفاصيل هنا, اما الان متابعينا من جماهير النينتندو سويتش ما هو رأيكم بهذا الخبر.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button