مؤلفو موسيقى لعبة Horizon Zero Dawn و Assassin’s Creed Odyssey سيعملون على موسيقى لعبة باتمان القادمة..

في الفترة الأخيرة شركة وارنر بروز شوقتنا كثيراً للعبة جديدة ضمن سلسلة البطل الخارق المحبوب باتمان، اليوم نعود لكم بخبر جيد وسيء. الخبر الجيد هو أننا نعلم الفريق الذي سيعمل على تأليف موسيقى اللعبة القادمة ونعلم أنّه خبير ومحترف بهذا المجال بينما الخبر السيء هو أنّ فريق التطوير لم يُعلن عن اللعبة بشكل رسمي بعد.

لندخل بالمزيد من التفاصيل، الفريق الذي سيقوم بتأليف الموسيقى هو The Flight، وهم ذات الأشخاص الذين ترشّحوا وفازوا جوائز أيضاً لموسيقاهم بألعاب عديدة مثل حصرية البلايستيشن Horizon Zero Dawn ولعبة Assassin’s Creed odyssey بالإضافة للعبة الرعب الشهيرة Alien: Isolation. فريق ذا فلايت حمّسنا لهذا الموضوع لأول مرة في سبتمبر 2019 عندما تم الكشف عن شعارات اللعبة لأول مرة ومن ثم بشهر يناير قام الفريق بمشاركة الشعار الكامل مع كلمة “مُشفّر” على حسابه على الانستاغرام. لذا يمكننا القول أنّنا سنحصل على موسيقى رائعة للعبة باتمان القادمة لكن لحد الآن لا يوجد شيء رسمي.

View this post on Instagram

/redacted

A post shared by The Flight Music (@theflightmusic) on

لقد مر تقريباً شهر على آخر شيء حصلنا عليه من لعبة باتمان القادمة ولكن من ذاك الوقت إلى الآن لم نحصل على أيّ شيء بخصوصها. لكن هذا دليل آخر على وجود اللعبة. ما رأيكم أنتم بهذا الموضوع؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى