الاخبارفيديو

شاهد أول 10 دقائق من أسلوب لعب DOOM Eternal بوضوح 4K و 60 إطار/الثانية!

عندما نتحدث عن ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول، فمن البديهي أن نرى اسم لعبة DOOM بالقائمة فهي من الألعاب التي أحدثت ثورة بها. بعام 2016 حصلنا على جزء جديد حقق نجاحات جيدة وأسعد اللاعبين وبعد شهر ونصف تقريباً سنحصل على الجزء المُنتظر من السلسلة بعنوان DOOM Eternal, ومع اقترابنا من موعد الإطلاق، بدأت بعض العروض والمعلومات بالظهور للسطح واليوم نعود لكم بأول عشرة دقائق من أسلوب لعبها.

يأتي لنا المقطع الجديد الذي تم نشره مؤخرا عبر قناة IGN بدقة 4K وستين إطار بالثانية، لم يتم إظهار إعدادات الرسومات من قبل الشركة لكنه غالباً ما ستكون على أعلى شيء. إذا كنت مهتم بشرائها وقلق حول حرق بعض مقاطع القصة، ننصحك بعدم مشاهدته لكن يجدر بالإشارة إلى أنّ لعبة DOOM Eternal ليست من تلك الألعاب التي قد تكون قلق حول قصتها لأنّها تُركز بشكل كبير على اسلوب أللعاب.

بأخبار أُخرى عن اللعبة، علمنا أنّ فريق ID Software المُطور لها سيعمل على خاصية تتبع الضوء (Raytracing) بعد موعد إطلاق اللعبة الذي سيكون في العشرين من مارس القادم والتي ستصدر على الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون بالإضافة لغوغل ستاديا، نسخة النينتندو سويتش من اللعبة ستصدر بوقتٍ لاحق وستأتي من استديو Panic Button الذي قدّم لنا نسخة اللعبة السابقة على المنصة.

هل أنتم متحمسين لتجربة DOOM Eternal؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار