الروبوتات في لعبة COD Warzone Mobile يفسدون التجربة بعد التحديث الأخير

تم إصدار لعبة COD Warzone Mobile في أواخر شهر مارس، ومنذ لحظة إتاحتها بدأ اللاعبون في جميع أنحاء العالم في العثور على مشكلات في اللعبة، وبعد التحديث الأخير تحديدًا ظهرت مشكلة جديدة أثارت قلق اللاعبين.

أدى التحديث الجديد إلى حالة من الفوضى في خوارزميات الروبوتات الخاصة باللعبة، مما أدى إلى إنشاء ردهات مليئة بالروبوتات منخفضة الذكاء، وكان الأمر في البداية مصمم لتسهيل الأمر على الوافدين الجدد.

قبل إصدار Warzone Mobile، أكدت Activision أنه سيتم استخدام الروبوتات لتحقيق التوازن في اللعبة بشكل أفضل قليلاً، ولكن النتيجة هي مباريات معطلة تقدم ردهات من لاعبين روبوتيين أكثر من البشر. على موقع Reddit يعبر اللاعبون عن انزعاجهم، حيث ذكر البعض أنه من المستحيل لعب أكثر من مباراة قبل الشعور بالملل من العدد الكبير من الأعداء الروبوتية.

يبدو أن المشكلة أكثر انتشارًا في الأوضاع الجماعية في اللعبة، ولكن لا يزال هناك الكثير من الروبوتات التي يمكن العثور عليها في طور الباتل رويال، ولكن نتمنى أن نسمع تعليث من الشركة بشأن الخطا الجاري.

تتوفر اللعبة على منصتي iOS و Android حيث يمكن للاعبين تحميلها بسهولة والاستمتاع بها من أي مكان. ويتضمّن الإصدار الرسمي خريطتين كبيرتين، “فيردانسك” الشهيرة و”ريبيرث آيلاند”، حيث تقع أكبر المعارك وتكتب أروع الانتصارات. كما تتوفر خرائط اللعب الجماعي المميزة، مثل “شيبمنت” و”شوت هاوس”، الأمر الذي يمكّن اللاعبين من اختيار خريطتهم المفضلة والاستمتاع برفقة أصدقائهم.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button