مود جديد للعبة GTA V يمكّنك من لعب القصة كاملةً بالواقع الافتراضي..

في الفترة الأخيرة شهدنا نهضة صناعة ألعاب الواقع الافتراضي ومع صدور كل لعبة ضخمة يبدأ المعدّلون بتطوير تعديلات لهذه  الألعاب لكيّ يستطيعوا تجربتها بنظارات الواقع الافتراضي (VR)، هذا هو الحال أيضاً مع Grand Theft Auto V او المعروفة أكثر بـ GTA V. فمع إطلاقها تسابق المعدّلون لتشغيلها بالواقع الافتراضي لكن عادةً ما كانت النتيجة غير مُرضية وهذا الأمر قد تغير.

بعد أعوام من إطلاق GTA V على الحاسب الشخصي، قام المستخدم LukeRoss00 على موقع ريديت بالعمل لأشهر على تعديل لمنظور الشخص الأول بالواقع الافتراضي لطور القصة الخاص بها. لقد بدأ بذلك بالحقيقة لأسباب شخصية وهو لكيّ يستطيع تشغيل نظارة Oculus Rift التي يملكها ليحصل على أفضل تجربة بمدينة لوس سانتوس. بعد هذا الأمر استمر بالعمل أكثر وأكثر على منظور الرؤية (FOV) بالمقاطع السنيمائية وقم بإنهاء القصة بشكل كامل بهذا التعديل ليتأكد أنّ كل شيء يعمل كما مُخطط له. ادناه يمكنكم مشاهدة الفيديو الخاص بهذا التعديل الجديد.

النسخة الأخيرة من هذا التعديل للعبة GTA V بدعم MSAA وهو سيزيد من جودة الصورة باللعبة إنما تحتاج لجهاز بمواصفات جيدة — وهو أمر متوقع بما أنّك تلعب بالواقع الاتفراضي. التعديل تم تطويره ليعمل مع نظارة الريفيت بالإضافة لـ Steam VR لكن تعلقيات اللاعبين السعيدة تقول أنّه يعمل مع مختلف النظارات مثل فايف.

يمكنك تحميل التعديل من خلال موقع GitHub او يمكنك مشاهدة الفيديو لمعرفة طريقة تثبيته. ما رأيكم بهذا التعديل؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button