مطالبات عالمية بحجب لعبة GTA 6 بسبب الاباحية المفرطة وهاشتاغ جديد يتصدر الترند!

في وقت متأخر من يوم لسلة أمس، كشفت روكستار بشكل رسمي عن العرض الأول للعبة GTA 6، حيث تم تأكيد العديد من المعلومات التي تسربت سابقًا مثل وجود شخصية أنثوية ومكان وقوع أحداث اللعبة وغيرها.

العرض الأول للعبة GTA 6 بلغت مدته قرابة دقيقة ونصف وبالفعل تم الكشف عن الكثير من خلاله وما يمكن توقعه من اللعبة، نحن بدورنا قمنا بتحليل العرض ويمكنكم مشاهدة جميع المعلومات التي استخرجناها هنا.

رغم حماس اللاعبين للعرض وما تم كشفه والذي نتج عنه ردود أفعال إيجابية تمثلت في حصده لملايين المشاهدات، ظهر رد فعل مفاجئ جدًا من قبل اللاعبين تحول بسرعة كبيرة إلى ترند عالمي عبر منصة X (تويتر سابقًا).

انتشار هاشتاق Ban GTA 6 عبر منصة X وتصدره الترند عالميًا

قبل ساعات قليلة وبعد انتشار العرض بشكل واسع بين مجتمع اللاعبين، ظهر هاشتاق جديد عبر منصة X سرعان ما تصدر الترند. هذا الهاشتاق كان يأمر بحظر اللعبة بشكل عالمي لأنها تحتوي على العديد من المحتويات غير اللائقة ومنها:

مشاهد عري واباحية في GTA 6

  • مشاهد تعري في مختلف المناطق عبر المدينة كما شاهدنا في العرض وبأشكال مختلفة مقتبسة عن الحياة الأمريكية الواقعية.
  • مشاهد حساسة “مخفية” محجوبة بين الشخصيتين الرئيسيتين.
  • تصرفات روتينية غير محبوبة ناجمة عن حياة المجتمع الأمريكي.
  • انتشار واسع للعصابات والأسلحة والمخدرات ووضعها تحت مسمى أسلوب الحياة الأمريكي.

كان المجتمع الأمريكي من اللاعبين هو أول من انفجر غاضبًا من عرض اللعبة، لأنها تمثل حياة أمريكا وتري العالم ما لا يمكن رؤيته في العالم الواقعي وسرعان ما تحول الأمر بعد ذلك إلى مطالبة عالمية بحظر اللعبة لأنها غير لائقة ومحتواها “الجنسي” أكبر وأضخم من أي وقت مضى.

حتى الآن، حصد العرض ما يقارب 74 مليون مشاهدة عبر منصة يوتيوب والعدد قابل للزيادة وكل هذه الإنجاز في أقل من 24 ساعة فقط. ننوه أيضًا أن نافذة إطلاق اللعبة رسميًا ستكون في عام 2025.

لطالما كانت السلسلة معروفة مشهورة بمحتواها وهذا الأمر ليس بالجديد عليها أو على اللاعبين. فما هو رأيكم أنتم متابعينا بالمطالبة بحظر اللعبة عالميًا وتصدر الهاشتاق الخاص بهذه المطالبة الترند في منصة اكس؟

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button