الكشف عن موعد إطلاق الموسم الثالث من مسلسل Castlevania على نيتفليكس..

مسلسل Castlevania او كاسلفانيا هو من مسلسلات الرسوم المتحركة (الأنيميشن) التي فاجئتنا حقاً عندما أطلقتها نيتفليكس قبل ثلاثة أعوام وقدمت لنا أربعة حلقات كانت مليئة بالإثارة ورائعة خاصةً بالنسبة للاعبين الذين عاشوا هذه التجربة سابقاً بألعاب السلسلة. قبل عدة أشهر كان هناك عدة شائعات وتقارير حول موعد إطلاق الموسم الثالث المُنتظر لكن الآن حصلنا على التأكيد الرسمي وأخيراً.

وفقاً لحساب نيتفليكس الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، علمنا أنّ مسلسل Castlevania سيعود لنا مُجدداً بعد شهر تماماً، أيّ في الخامس من مارس وسيقدم لنا المزيد من الغموض والقتال ومصاصي الدماء أكثر من أيّ وقت سبق. ادناه يمكنكم رؤية التغريدة الرسمية، يجدر بالإشارة أيضاً إلى أنّ غالباً ما سيتم ترجمته للغة العربية من قبل نيتفليكس الشرق الأوسط نظراً لترجمة معظم الأعمال السابقة.

إن لم تشاهد المسلسل بعد، تدور أحداث مسلسل Castlevania حول مصاص الدماء الشهير دراكولا الذي أعلن الحرب على الجنس البشري بعد مقتل زوجته واستدعى أيضاً كل من جنوده وشياطينه لخوض هذه المعركة الملحمية. صياد الوحوش المشين تريفور بيلمونت يتعهد بمنعه لكنه ليس وحده، بجانبه يوجد أيضاً ابن دراكولا الذي يدعى الوكارد.

لا تقلق حول ما إن لم تشاهده بعد، فالموسم الأول يحتوي على أربعة حلقات فقط بينما الموسم الثاني يحتوي على ثمانية وعلمنا أنّ الموسم الثالث القادم بعد ثلاثين يوم سيحتوي على عشرة حلقات. بالنسبة لي انا مُتحمس لمشاهدته لأنني أُعجبت حقاً بالموسم الأول وشاهدت الموسم الثاني إنما لم يكن بجودة الأول لذا أتمنى أن نحصل على جزء ثالث يليق بهذه السلسلة العريقة.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button