هذه اولى الصور والفيديوهات من موقع تصوير مسلسل The Last of Us

بدأت منذ فترة وجيزة عملية التقاط مشاهد مسلسل The Last of Us الذي سينطلق بالجزء الاول المكون من 10 حلقات ورغم ذلك لم يتم حتى الان الكشف عن اي عروض تشويقية او مشاهد للمسلسل الا ان احد الناشطين على منصة تويتر فاجئنا بعدد من الصور والفيديوهات التي شاركها معنا على منصة تويتر لموقع التصوير.

من خلال حسابها على تويتر شاركتنا necromonica1 (عبر موقع VGC) مجموعة من الصور في مدينة ألبرتا بكندا التي تم اعادة تصميمه بشكل كامل لتبدو مثل شوارع أوستن، تكساس التي ستدور فيها احداث المسلسل طبقا لاحداث الجزء الاول من اللعبة.

الصور تظهر بعض الشوارع والابنية مركبات الشرطة وعلى الرغم من ان الصور لم تظهر لنا المشهد الذي سيعكس احداث اللعبة من دمار وفوضى، إلا أن حالة الشارع النظيفة مقارنة بمظهرها في اللعبة وبعد وقوع الكارثة قد تشير إلى أن هذه المشاهد ستكون من مرحلة ما قبل بدء احداث الجزء الاول، حيث يحاول جويل وابنته سارة ربما اخذ جوله في شوارع مدينة تكساس قبل وقوع الكارثة.

يذكر انه وفي وقت سابق من هذا الشهر ومن خلال صورة تم تداولها عبر شبكات التواصل الأجتماعي على حساب الممثل غابرييل لونا، والتي ظهر فيها أبطال المسلسل الذي ينتظره عشاق اللعبة بشكل جماعي، والتي بدت من الوهلة الأولى وكأنها نفس المشهد الإفتتاحي المحزن داخل السيارة من الجزء الأول للعبة The Last Of Us، حين أراد الثلاثة محاولة الهروب من أوستن في ولاية تكساس حيث إجتاحت العدوى المدينة.

من المتوقع ان لا ينحصر المسلسل على احداث الجزء الاول من اللعبة وسيمتد لعرض احداث من الجزء الثاني بالاضافة الى احداث جديدة مكملة للقصة لم تظهر في اجزاء اللعبة بالكامل وسيشارك نيل دروغمان مخرج اللعبة ايضا في كتابة سيناريو المسلسل الامر الذي طمئن عشاق اللعبة بشكل كبير.

حتى الان لا يوجد اي موعد لبدء عرض مسلسل The Last Of Us والذي سيكون حصري عبر شبكة HBO حيث تتولى الاخيرة عملية انتاج المسلسل بشكل كامل.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى