اللاعب زكريا هايل يتوج بطل لجولة الماسترز بأرلنغتون 2020..

زكريا هايل هو البطل المتوج بجولة الماسترز بأرلنغتون! في المباراة النهائية الثانية الفرنسية بامتياز في جولة الماسترز، تغلب xBlyzes على روماريك دوبوا بنتيجة 3-1 ليرجع إلى عقر داره بجائزة 32,500 يورو وكأس البطولة.
دخل المرشحون النهائيون البطولة في مباريات متطابقة، مع حضور بطاقات لعب متماثلة في أرلنغتون مع إمكانية حظر فئة المحتال. وبينما يُفاضل اللاعبون بين الألعاب في البداية، أظهر زكريا xBlyzes أسلوب بارع في الاستعانة بمشعوذ الجالاكروند الذي تفوق على ساحر هايلاندر الخاص بروماريك AyRoK في المباراة الرابعة حيث أعرب xBlyzes قائلًا: “أنا سعيد جدًا. كان هذا هدفي وكنت أعلم أنني أستطيع تحقيقه.”

Image

وبعد ترتيب xBlyzes في المركز 156 بلاس فيغاس والمركز 182 بسيول والمركز 32 ببوخارست، تطلَّع إلى تحقيق نتائج أفضل في عام 2020. وقد أوضح بأن السنة الماضية لم تكن رائعة حقًا حيث أراد الوصول إلى أفضل 8 مراكز على الأقل. بعدها أدرك xBlyzes بأن أفضل طريقة لتحقيق أهدافه كانت بالتدرب عن كثب مع منافسيه الفرنسيين. وقد أوضح بأن في مقدروه تحقيق مرتبة جيدة في المنافسة من خلال الثقة في أصدقائه وزملائه في الفريق، الذي يشهد بمهاراتهم ومستوياتهم العالية التي يسعى إلى الوصول إليها.
كان أحد هؤلاء الأصدقاء هو بطل جولة ماسترز بمدينة سيول والمتأهل إلى نصف النهائيات بأرلنغتون؛ ثيو دومون “Felkeine“. قال Felkeine “إن هدفي كان الفوز مجددًا، ولكن بوجود أربعة لاعبين فرنسيين ضمن أفضل 8 لاعبين، أردت أن يفوز أحدنا. سعدت بفوز xBlyzes أكثر من سعادتي لو كنت أنا الفائز، إنه يستحق ذلك، وآمل أن ينضم إليَّ في رحلتي لأصبح بطل جراند ماسترز.”
لن يعود زكريا هايل إلى فرنسا كأول بطل لجولة ماسترز لعام 2020 فحسب، ولكن كمتصدر لقائمة المرشحين للترقية إلى جراند ماسترز الأوروبية, ويمكنكم مشاهدة مباريات البطولة مع التعليق باللغة العربية رسمياً بالاسفل.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button