فل سبنسر: المنافس الحقيقي لمايكروسوفت هما جوجل و امازون و ليس سوني..

فل سبنسر يضرب بيد من حديد و لكن بطريقة محترمة راقية جدا و ينهي الجدال قبل ان يبدأ, منافس شركة مايكروسوفت ليس سوني بل هما شركة جوجل و شركة امازون بحسب ما صرح به لموقع Protocol في احدث المقابلات التي اجريت معه.

سبنسر تحدث في مقابلته مع الموقع المذكور عن تطلعات شركة مايكروسوفت المستقبلية في صناعة العاب الفيديو قائلا بأن التهديد الحقيقي الان للشركة لا يعد شركة سوني بل الشركات الجديدة في هذه الصناعة و هي كما ذكرنا شركة جوجل و شركة امازون, و تابع قائلا ما يلي:

عندما نتحدث عن شركة سوني و نينتندو نتحدث هنا عن احترام كبير بيننا و بين هاتين الشركتين اللتان تعتبران منافس تقليدي لنا, و لكن مع دافع الاحترام نعتقد ان الشركات الجديدة في صناعتنا هي دائما ما تعد التهديد الحقيقي لنا لانها تمتلك افكارا جديدة و تخطيط مسبق للامور.

جوجل و امازون كلاهما تسعيان الان للوصول الى 7 مليار مستخدم للخدمات السحابية, و نحن بدورنا قمنا باستثمار مئات الملايين تحضيرا للمواجهة بيننا و بينهم في هذا المجال.

اذا كلام كبير و واضح وضوح الشمس من مدير فرع الاكس بوكس في شركة مايكروسوفت, هل يا ترى ستنجح خطة الشركة في مواجهة كلا من شركة جوجل و امازون في مجال الخدمات السحابية خاصة و اننا نتحدث هنا عن استثمار بمبلغ ضخم و كبير من شركة مايكروسوفت في المجال المذكور, توقعاتكم..!

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button