مطوري لعبة Ninja Gaiden يلمحون الى عودة اللعبة من جديد..

تمتلك لعبة Ninja Gaiden تاريخ عريق و لابد ان كل لاعب مخضرم يعلم بهذه اللعبة التي ارتبطت باجهزة الالعاب المختلفة منذ عام 1988 عندما كانت لعبة Side Scrolling على اجهزة الاركيد المدفوعة و من ثم انتقلت الى اجهزة نينتيندو و بعد ذلك الى الاجهزة المنزلية و لكن توقفت اللعبة منذ عام 2012 دون ان نحصل على اي جزء مكمل للسلسلة.

اللعبة تم ابتكارها و تطويرها من قبل استيديو Team Ninja الذي يضع كامل تركيزة في السنوات الاخيرة على لعبة Nioh التي حصلت على جزئها الاول و الان يستعدون لاطلاق الجزء الثاني لها و لكن هذا لا يعني ان امال عودتها قد انتهت خاصة ان استيديو Team Ninja هو من يملك العنوان و هاهم مستعدون لاعادة احيائها.

فوميهيكو ياسودا مخرج لعبة Nioh اكد خلال لقاء خاص مع موقع IGN مؤخرا انهم يرغبون في العودة الى سلسلة Ninja Gaiden و هذا ليس راية بل ايضا حلم الفريق باكمله.

إن الأعضاء الأساسيين في الفريق الذي عمل على Ninja Gaiden يريدون العودة الى السلسلة و العمل على لعبة جديدة, نحن ندرك أن بعض جمهورنا أرادوا عودة Ninja Gaiden أكثر من Nioh 2, نحن نرى الآن الكثير من ألعاب النينجا مثل Sekiro: Shadows Die Twice ونرى الكثير من الإلهام الجيد في تلك الألعاب، لذلك نأمل أن تكون هناك بعض الأخبار الجيدة في يوم من الأيام حول اللعبة.

فوميهيكو ياسودا

رأي خاص..

كون استيديو Team Ninja يمتلك حقوق اللعبة و يمتلك النية و العزيمة للعمل على جزء جديد و ايضا الجمهور الذي يتمنى العودة الى السلسلة فاعتقد ان الفريق سيقدم لنا جزء جديد فور الانتهاء من لعبة Nioh 2 التي اكتفينا بها الى هذا القدر و نريد بالفعل تجربة شيء اخر مختلف من هذا الفريق المميز وقد تكون عودة Ninja Gaiden هي الخطوة المرتقبة خاصة مع الاستعداد لاطلاق اجهزة الجيل الجديد حيث سيكون الكشف عن اللعبة في هذا الوقت مناسب جدا.

هل تود من الاستيديو العودة الى سلسلة Ninja Gaiden و اعادة احيائها من جديد ام ترى البحث عن فكرة عنوان جديد قد تكون افضل لهم؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى