لعبة Skull & Bones تخسر مديرها الإبداعي مجددًا وأنباء عن تأجيلها داخليًا..

تعاني لعبة Skull and Bones من عثرة أخرى في عملية تطويرها، حيث خسرت لعبة القراصنة التي طال انتظارها من Ubisoft مدير إبداعي آخر.

كشف تقرير من Kotaku أن المديرة الإبداعية إليزابيث بيلين قد غادرت Ubisoft Singapore من أجل العودة إلى المقر الرئيسي لشركة Ubisoft في باريس في وقت سابق من الصيف الجاري. كانت بيلين تعمل على Skull and Bones منذ عام 2018. وهذه هي المرة الثالثة التي تفقد فيها اللعبة مديرًا إبداعيًا.

يقول تقرير عبر موقع Kotaku أن Ubisoft Singapore أيضاً تواجه حملة عمالية منظمة من اتحاد النشر والإعلام الإبداعي في سنغافورة. حيث قال متحدث باسم Ubisoft لموقع Kotaku:

“قبل خمس سنوات، ذهبت إليزابيث بيلين إلى Ubisoft Singapore في مهمة لتغيير الاتجاه الإبداعي للعبة Skull and Bones. وقد نجحت بذلك، ويقوم فريق اللعبة الآن بتحقيق رؤيتها المتمثلة بتقديم تجربة آكشن وآربيجي بحرية فريدة من نوعها للاعبينا”.

لكن لا يزال من غير المعروف متى ستصدر يوبي سوفت اللعبة. فقد تم تأجيل اللعبة في مطلع العام الجاري للمرة السادسة. حيث حددت الشركة آنذاك تاريخ إصدارها في وقت ما من جدول إصداراتها للعام المالي 2023-24، والذي أصبحنا في منتصفه الآن.

ووسط انتظار أخبار حول موعد صدور اللعبة، ظهرت تقارير تدعي أن يوبي سوفت تعمل على ريميك Assassin’s Creed 4: Black Flag، وهي اللعبة ذاتها مع نظام معارك سفن القراصنة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button