مطوري لعبة Mafia 3 سيكشفون عن مشروعهم الجديد قريبا..

خلال جلسة المستثمرين لشركة Take-Two تم التأكيد بان استيديو Hangar 13 الذي قدم لنا لعبة Mafia 3 سيكشف عن عنوانه الغامض الذي يقبع تحت التطوير منذ مدة طويلة خلال الاشهر القليلة القادمة بينما اكدت الشركة ان لعبة BioShock الجديد مازالت تقبع تحت التطوير في استيديو Cloud Chamber و لكنها لن ترى النور في اي وقت قريب.

الشركة لم تكشف عن اي تفاصيل حول العنوان الجديد و لكن قدمت وعود بان يتم الكشف عن التفاصيل خلال الفترة القادمة و ربما يتم ذلك خلال معرض E3 2020 الذي ستنطلق فعالياته في شهر يونيو (6) المقبل و لكن ما هو هذا المشروع الذي تتكتم عليه T2 و Hangar 13 رغم انه يقبع تحت التطوير منذ مدة طويلة.

حسنا, الاحتمالات تتحدث عن Mafia 4 و قد ظهرت تسريبات في نوفمبر العام الماضي تحدثت بان اللعبة قد بدأ تطويرها عندما تم الانتهاء من تقديم المحتوى الإضافي للجزء الثالث من هذه السلسلة حيث وضع تصميم أولي للجزء الرابع من قبل فريق صغير في اللعبة، أما الآن فأغلب الكادر الموجود يعمل على تطويرها, وتشير التسريبات إلى قصة اللعبة تتمحور حول أحداث ستأخذك إلى مدينة لاس فيغاس ساحة لها في سبعينيات القرن الماضي في أجواء العصابات الإيطالية. وبالتالي ستكون تكملة مباشرة للجزء الثالث لكن مع تقديم شخصيات جديدة حيث لم يتم الحديث عن عودة أي من شخصيات الأجزاء السابقة و حسب التسريبات فستصدر اللعبة عام 2021.

Mafia 3 تمكن رغم المشاكل التقنية التي عانى منها من بيع اكثر من 5 مليون نسخة و لولا تلك المشاكل التي عانت منها اللعبة في المرحلة الاولى لاطلاقها في الاسواق وتسببت في انخفاض الاقبال عليها لكانت هذه الارقام مضاعفة و ربما تريد T2 و Hangar 13 اعطاء اللعبة فرصة اخرى خاصة انها قدمت تجربة لعب و قصة ممتعة جدا.

هل تعتقد اننا سنحصل بالفعل على جزء جديد من لعبة Mafia ام سيكون مشروع Hangar 13 شيء جديد و مختلف؟

المصدر

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button