تسريب بعض التفاصيل الجديدة حول مسلسل Resident Evil المرتقب..

العام الماضي تم الاعلان عن بدء تصوير مسلسل Resident Evil المقتبس عن السلسلة تحت اشراف شبكة نتفلكس, و منذ الاعلان عن هذا الخبر اختفت اخبار المسلسل كليا, اليوم المركز الرئيسي للشبكة كشف لنا عن ملخص المسلسل بشكل عام دون التطرق الى تفاصيله قبل ان يقوم القائمون عليه بحذفها.

لحسن الحظ تم ارشفت هذه المعلومات و التفاصيل الخاصة بمسلسل Resident Evil القادم من خلال موقع Web.archive.org, المعلومات تقول ان احداث المسلسل ستقع في عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية و هي واشنطن, و سيركز المسلسل على شركة امبريلا التي تعد اساس الوباء, كما ستركز احداث المسلسل على الفيروس من نوع “T” و طريقة تفشيه و كيف بدأ, حيث ان هذا الفيروس هو الفيروس الخاص بالزومبي و معروف ان هناك انواعا اخرى منه مثل “G” و غيرها مسؤوله عن انواع اخرى من الوحوش و تكونها.

مصادر اخرى ذكرت ان شبكة نتفلكس ستبدأ عملية تصوير مسلسل Resident Evil الاولية في شهر ابريل (4) القادم من هذا العام و اذا سارت الامور على ما يرام ستكون هناك مرحلتين للبدأ الفعلي في تصوير اولى حلقات المسلسل و هي مرحلة في شهر يونيو (6) و مرحلة اخرى في شهر اكتوبر (10) ايضا من هذا العام, و هذا قد يقودنا الى عرض تشويقي قصير عن المسلسل قد يصدر نهاية العام الجاري.

اخيرا, ذكرت بعض المصادر الاخرى ان السلسلة لن تربطها اية علاقة مباشرة مع اي جزء من سلسلة الالعاب و لكن هذا لا يمنع وجود تلميحات معينه فيه خصوصا عن البرت ويسكر و غيره من مؤسسي شركة امبريلا البيولوجية, خبر جميل و رائع لعشاق السلسلة و انا اولهم, ماذا عنكم متابعينا..!

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button