لعبة Call of Duty: Modern Warfare ستحصل على جزء فرعي جديد قادم قريبا..

خلال جلسة المستثمرين الربع سنوية كشفت شركة اكتفجين عن مبيعات لعبة Call of Duty: Modern Warfare و التي بدت في تحسن كبير حيث بلغت مبيعات النسخ الرقمية ضعف النسبة المعتادة و في المقابل تضاعفت عوائد المبيعات داخل اللعبة و لكن خلال هذه الجلسة كانت المفاجأة بالاعلان عن جزء فرعي Spin-offs للعبة Modern Warfare سيصدر قريبا.

حسب تقرير نشره موقع SeekingAlpha فقد صرح رئيس شركة اكتفجين كودي جونسون بان لعبة Call of Duty: Modern Warfare في احسن احوالها و العوائد في تنامي مستمر و اضاف في خطابه ان تجربة جديدة و مختلفة قادمة للعبة في وقت قريب جدا ستكون على شكل محتوى فرعي Spin-offs.

هذه هي المرة الاولى التي تتحدث فيها شركة اكتفجين عن جلب محتوى مخصص لطور القصة حيث تعودنا ان يكون التركيز كله على طور الاونلاين, لكن حتى هذه اللحظة لا يمكن استنتاج ما هو هذا المحتوى و كيف سيتم تطبيقه و لكن قول كودي فسوف يكون تجربة جديدة و مختلفة و هذا ما يجعلنا نضع اكثر من علامة استفهام حول هذا المحتوى و كيف سيتم تطبيقه في اللعبة و هل يقصد احداث قصصية فرعية او نمط لعب مختلف؟!.

الامر الملفت ايضا ان شركة اكتفجين لم تأتي على ذكر طور الباتل رويال الذي شهد الكثير من التسريبات في الاونة الاخيرة احدثها كانت صورة عامة للخريطة و حتى لم يتم التلميح للامر و كانت المفاجأة هي الحديث عن المحتوى الفرعي الجديد بدل من ذلك و يبدوا اننا سننتظر المزيد من الوقت من اجل الحصول على معلومات جديدة حول طور الباتل رويال.

حتى ذلك الحين ما هو اعتقادكم للمحتوى الفرعي الذي سيتم الكشف عنه و اطلاقه قريبا للعبة Call of Duty: Modern Warfare ؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى