رئيس سوني السابق “يوشيدا” يمازح اللاعبين بشأن موعد الكشف عن البلاي ستيشن 5..

البلاي ستيشن 5, استطيع القول الان أن معظم اللاعبين على استعداد تام لترك اجهزتهم الحالية ليضعوا ايديهم على هذا الجهاز الغامض, نعم الغامض فطريقة سوني المتبعة للكشف عنه زادت من حماس اللاعبين بشأنه, و انتظروا لتروا ما لدى شوهي يوشيدا بشأن موعد الكشف عنه, هل هي مزحة فعلا ام حقيقة مختبئة وراءها..!

قبل ايام, قام احد متابعي الرئيس الاسبق لاستويوهات شركة سوني يوشيدا  على تويتر بسؤاله عن موعد الكشف الخاص بجهاز البلاي ستيشن 5, و ما قام به يوشيدا كان مذهلا, حيث كان جوابه عبارة عن صورة من لعبة Persona Scream 5, من المعروف ان الاسم المختصر للعبة هو P5S و هو وهو مشابه لاسم المماثل لعلامة جهاز سوني القادم التجارية كما نشاهد ادناه.

مذكور في الصورة التي رد بها يوشيدا على اللاعب تاريخ مميز و يطرح تساؤلات كثيرة, التاريخ هو العشرين من شهر فبراير الحالي, هل سيكون موعد الكشف عن الجهاز هو التاريخ المذكور في الصورة ام انها فقط مزحة من يوشيدا يداعب بها متابعيه..!

الاشاعات كثيرة و هي حاليا متداولة عن الجهاز و موعد الكشف عنه حيث تقول اخر اشاعة ان موعد الكشف عنه سيكون في الخامس من شهر مارس (3) القادم و في نفس التاريخ ايضا يشاع ان الطلبات المسبقة ستفتح للجهاز فور الكشف عنه, و لكن لا ننسى ان شركة ستقوم بحضور معرض PAX East القادم و الذي ستنطلق فعالياته في السابع و العشرين من الشهر الحالي, و هناك قد تحدث مفاجأة الكشف عن الجهاز.

حتى هذه اللحظة الجميع يترقب بلهفة شديدة اي خبر رسمي من الشركة عن جهازها القادم, ابقوا معنا لمتابعة اخر اخبارك و لكن حاليا ما هي تحليلاتكم للصورة التي رد بها يوشيدا على اللاعب, هل هي مزحة ام ما خفي اعظم..!؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button