لعبة Cyberpunk 2077 اصبحت افضل من ما كانت عليه في كل الاستعراضات السابقة

تم قبل عدة ايام الاعلان عن تأجيل لعبة Cyberpunk 2077 لمدة 5 شهور عن موعدها المرتقب في ابريل القادم و السبب هو تحسينات على اللعبة من اجل جعلها تبدو بشكل افضل و على قد توقعات الجمهور و ايضا المطور الذي يريد ان يتوج مجهودة بشيء يفتخر به طوال الوقت.

رغم ان الكثير شكك في مصداقية هذه التصريحات خاصة بعد التسريبات التي تحدثت عن اللعبة تعمل بشكل سيء على الاجهزة المنزلية الحالية و لكن المطورين نفوا ذلك تماما و اليوم يعود الينا جون ماميز من استيديو CDPR بتصريحات ادلى بها لموقع  OnMSFT يؤكد فيها ان اللعبة اصبحت مذهلة في المرحلة الحالية حيث قال:

هناك بعض الأشياء التي لم يتم الحديث عنها من قبل مثل نظام الاضائة في اللعبة حيث يستمر فريق التطوير في العمل على نظام الإضاءة Global Illumination في الوقت الفعلي والذي لم نره بالفعل بجماله الكامل و لم ير أي شخص من الجمهور كيف سيبدو بشكله النهائي حتى الان, انه شيء مذهل سيجعلكم تلتقطون انفاسكم.

الكثير يظن من ما شاهدناه في عروض اللعبة السابقة بانها لن تبدوا بهذا المظهر عندما تصدر و ستحصل على كمية كبيرة من التخفيض في مستوى الرسومات و المؤثرات خاصة مع القدرات المتواضعة للاجهزة المنزلية الحالية و لكن بحديث جون ماميز هذا فيبدو ان اللعبة لم تصل بعد الى اقصى مستوى يطمح اليه فريق التطوير و مازال هناك المزيد يريد ان يبهرنا به خلال الفترة القادمة.

الفضول يعتريني و يعتري الكثير منا حول كيف سيكون اداء اللعبة على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و هل سنرى ما يتحدث عنه جون ماميز في تصريحاته هذه في نسخة هذه الاجهزة ام فقط نسخة الحاسب الشخصي و ربما نسخة الجيل القادم؟! ما هي توقعاتكم؟

لعبة Cyberpunk 2077 ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 17 سبتمبر 2020.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button