شائعة: يوبي سوفت أجلت إصدار Assassin’s Creed Mirage و The Crew الجديدة

تحدثت العديد من المصادر أن لعبة الناشر الفرنسي يوبي سوفت المنتظرة Assassin’s Creed Mirage، من المفترض الكشف عنها واستعراضها بشكل رسمي أثناء الحدث العالمي المرتقب لهذا العام E3 2023.

شهدنا صباح هذا اليوم بعض الأخبار المثيرة التي شاركها المسرب ومنقب البيانات ScriptLeaksR6 الذي شهدنا عنه في السابق العديد من التسريبات الصحيحة. بعد نشر بعض الصور المسربة من داخل لعبة Avatar: Frontiers of Pandora، عاد ليؤكد أنه أهم العناوين المنتظرة والمرتقب صدورها من المطور الفرنسي سيتم تأجيلها.

المسرب ومن خلال تغريدة جديدة له، أكد أن كل من Assassin’s Creed Mirage وكذلك لعبة The Crew Motorfest المعروفين باسم Project Orlando والمتوقع صدورها خلال هذا العام 2023. لكن دون تواريخ رسمية محددة، سيتم تأجيلها الى وقت لاحق غير محدد.

كذلك أكد المسرب أن العنوان المرتقب Assassin’s Creed Mirage سيستخدم نفس محرك التطوير Snowdrop الذي استخدم في تطوير الأجزاء الأخيرة من السلسلة، حيث سيعتبر قرار تأجيلها ضربة قوية لمحبي اللعبة. حيث لم يعد يخفى على أحد المشاكل الكبيرة التي تتخبط بها شركة Ubisoft بدءً من قرار تأجيل Skull and Bones للمرة السادسة على التوالي، وإلغاء المطور الفرنسي العديد من المشاريع الغير معلن عنها.

وفقاً للمسرب ScriptLeaksR6، ستتم مناقشة كلتا اللعبتين ومشاركتنا المزيد من التفاصيل خلال عرض Ubisoft Forward المتوقع أن يقام في شهر يونيو، حيث سيكون جزء من معرض E3 2023.

هل سيؤثر هذا التأجيل على جدول إصدار الأجزاء الأخرى المعلن عنها لو كانت هذه تسريبات صحيحة؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button