تسريب عرض اطلاق الموسم الثاني للعبة Call of Duty: Modern Warfare..

يستعد الجميع للحصول على محتوى الموسم الثاني للعبة Call of Duty: Modern Warfare و الذي من المفترض ان يصدر غدا الثلاثاء و سيستبق ذلك بالطبع عرض الاطلاق الذي سيكشف عن محتوى التحديث الذي سيحصل عليه اللاعبين و لكن يبدو ان العرض قد تسرب الى الانترنت قبل الموعد.

العرض الذي تشاهدونه بالاسفل يبدو انه العرض الكامل للموسم الثاني و يمتد لمدة 55 ثانية يستعرض لنا 4 خرائط جديدة هي Atlas Superstore و Rust و Bazaar و Zhokov Boneyard بينما ستكون اول خريطتين مخصصتان لطور الاونلاين و هما مقتبستين من الخرائط الاصلية التي ظهرت في لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 التي صدرت عام 2009 اما خريطة Bazaar ستكون مخصصة لطور Gunfight و اخيرا خريطة Zhokov Boneyard مخصصة لطور Ground War.

ايضا يكشف العرض عن عودة الشخصية المفضلة لدى الكثير من عشلق اللعبة و هو شخصية “جوست” و هو احد جنود القوات الخاصة البريطانية و له شعبية كبيرة بين جمهور السلسلة.

رد فعل جمهور اللعبة متفاوت فبعضهم راضي على محتوى الموسم 2 بينما اخرين كانوا ينتظروا الحصول على طور الباتل رويال الذي تسربت حوله الكثير من المعلومات و الصور خلال الفترة الاخيرة و لكن يبدو ان الوقت لم يحن حتى الان من اجل اطلاقه للعبة.

ما رأيكم في محتوى الموسم الثاني للعبة Modern Warfare حتى الان ؟ ابقوا معنا لمزيد من التفاصيل الجديدة التي من المفترض ان نحصل عليها خلال الساعات القليلة القادمة.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button